​التواهي تُقيم معرضا ومسابقة علمية بيئية بين المدارس

> عدن «الأيام» خاص

>
أحيا مكتب التربية والتعليم بالتواهي، اليوم الثلاثاء، بمدرسة الميناء، معرضا علميا ومسابقة بيئية للاختراعات والابتكارات، بين مدارس المديرية، بمناسبة يوم البيئة العالمي.  

وفي بداية المعرض طاف م. كتبي عمر كتبي مدير عام التواهي، مطلعا على أعمال وابتكارات الطلاب العلمية، التي نالت استحسان الحاضرين.

​التواهي تُقيم معرضا ومسابقة علمية بيئية بين المدارس
​التواهي تُقيم معرضا ومسابقة علمية بيئية بين المدارس

وحثّ مدير عام التواهي الطلاب المشاركين على مواصلة مسيرة الإبداع والاختراع العلمي، لافتا إلى أهمية البيئة المدرسية ومدى تأثيرها على الجانب التعليمي والتربوي للطلاب.


وشدد م. كتبي على الإدارات المدرسية بأن تولي جلّ الاهتمام في تفعيل النشاط البيئي المدرسي بالبيئة الصحية لخلق الأجواء النقية للجانب التعليمي والتربوي، كما وجّه باحتواء المناهج التعليمية على مادة التربية البيئية في المدارس للتعليم الأساسي والثانوي والمعاهد المهنية والفنية والتقنية والجامعات، وكذلك التوعية البيئية لتحقيق الأثر البيئي في كافة المشاريع بكل أنواعها وربطها بالمحيط الجغرافي.

وفي سياق آخر،  أشاد م. كتبي بالدور الكبير الذي قدمه الأستاذ الفاضل فالح حسن جاسم طوال فترة عمله بسلك التعليم في إطار مدارس مديرية التواهي، معتبرا أن فالح كانت له بصمات كبيره في تأهيل كوكبة من الطلاب التي صارت لها مكانة في الوسط الاجتماعي والسلطوي، وتمنى له موفور الصحة والسعادة والعمر المديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى