العمالقة: مستعدون للتدخل في مأرب إن طلب الجيش اليمني

> المخا «الأيام» خاص

> العمالقة: لم نعزز بعد بأي وحدات قتالية إلى مأرب
> نفت ألوية العمالقة والقوات المشتركة في الساحل الغربي أن تكون قد أرسلت أي وحدات قتالية أو تعزيزات عسكرية إلى محافظة شبوة، تمهيدا للمشاركة في معركة مأرب.

وقال لـ«الأيام» الناطق الرسمي باسم القوات المشتركة، العقيد وضاح الدبيش "إن القوات المشتركة أرسلت إلى مأرب، أمس السبت، قافلة غذائية، ولم ترسل أي تعزيزات عسكرية".

وردا على سؤال فيما إذا كانت القوات المشتركة تنوي المشاركة في معركة مأرب، قال الدبيش "نعم هناك نية وأبدينا استعدادنا للتدخل والمشاركة إذا رغبوا بذلك".

وبحسب الموقع الرسمي للقوات المشتركة "2 ديسمبر"، فإن قافلة الغذائية من أبناء الساحل الغربي والقوات المشتركة انطلقت أمس من مدينة المخا لدعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وقبائل مأرب، يرافقها عدد من قيادات المقاومة الوطنية وألوية العمالقة وعدد من قيادات السلطات المحلية.

وأوضح الموقع أن القافلة "تضم أكثر من 60 شاحنة، وتمثل بداية لقوافل ستنطلق إلى مأرب على التوالي لدعم صمود إبطال الجيش والمقاومة والقبائل".

ونقل الموقع عن العميد حسن لبوزة، قوله "إن هذه القافلة تعد رسالة وطنية، تؤكد واحدية الجبهة التي يخوضها شعبنا ضد ميليشيات الحوثي الكهنوتية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى