"نادي عراقي يمنح اللاعب مفيد جمال مستحقاته المالية ويمنحه كتاب الاستغناء

> ​منح فريق الطلبة العراقي كتاب الاستغناء للمحترف اليمني مفيد جمال، وذلك بعد أن كشف اللاعب لوسائل الإعلام عن معاناته مع النادي العراقي خلال الأيام الماضية ومناشداته لكي يحصل على حقوقه المالية مع الاستغناء، وذلك من أجل تمكنه من مغادرة البلاد.
وعاش اللاعب اليمني مأساة كبيرة، بعد تركه في الفندق لأكثر من شهر من دون طعام، الأمر الذي دفع باللاعب لتناول "الفلافل" على مدى شهرين ونصف، وذلك لعدم وجود الأموال لديه وعدم استلام مستحقاته مع الدفعة الأولى مع النادي العراقي.

وشكلت قضية اللاعب اليمني ردود فعل كبيرة في العراق من قبل الجماهير والرياضيين، الذين تدخلوا لإنقاذ اللاعب بتقديم يد العون له من خلال تقديم المال له، في وقت تبرع رئيس فريق الناصرية، إحسان الإزيرجاوي، بسيارة خاصة للاعب.
وسلمت الهيئة الإدارية لفريق الطلبة الرياضي اليوم السبت المستحقات المالية إلى لاعب فريقها الكروي الدولي اليمني مفيد جمال، وسددت المستحقات المالية للاعب ومنحته كتاب الاستغناء.

وأعلن النادي العراقي في بيان رسمي أن النادي تكفل بضيافة اللاعب إلى حين حصوله على عقد جديد مع أحد الأندية، وفي حال عدم حصوله على فرصة لعب مع فريق آخر سيتكفل النادي بدفع تذاكر سفره إلى بلده اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى