​تدشين برنامج المسابقة العلمية بمدارس الحوطة

> الحوطة «الأيام» خاص

> دشن محسن كرد، مدير عام حوطة لحج، وعبدالله شمل، مدير إدارة التربية في المديرية، اليوم الأحد، في مدرسة ذوي الاحتياجات الخاصة، برنامج المسابقات المدرسية العلمية الثقافية الفكرية التي نظمها قسم تعليم الفتاة بإدارة التربية في المديرية.

وافتتح برنامج المسابقات، الذي رعته مؤسسة النقيب الخيرية التنموية، وشارك فيهّ عدد من طالبات مدارس خديجة وأسماء وعمار للبنات، في إطار منافسة شريفة بين طالبات المدارس المشاركة بإشراف لجنة تحكيم.

​تدشين برنامج المسابقة العلمية بمدارس الحوطة
​تدشين برنامج المسابقة العلمية بمدارس الحوطة

وأكدت عبير الحبيشي، رئيسة قسم الفتاة بإدارة التربية في الحوطة، على أهمية هذه البرامج والأنشطة في زيادة التحصيل العلمي للطالبات وتنمية قدراتهن العلمية والمعرفية والثقافية من خلال خلق تنافس شريف في ميادين العلم والمعرفة؛ لتعزيز  ثقتهن بأنفسهن، ليكنَّ قادرات على التحدي، موضحة أن هذه الفعالية تعتبر المرحلة الأولى، وسيعقبها عدد من المراحل التي سيتم خلالها استهداف مدارس أخرى في المديرية، ومبينةً أن هذا البرنامج يعتبر فريدا من نوعه، ويتم تدشينه لأول مرة في مديرية الحوطة.

وفازت طالبات مدرسة خديجة للبنات بالمسابقة، وكرم في نهاية المسابقة الفائزون  والمشاركون بشهادات تقديرية ومواد عينية لجهودهم ومشاركتهم الفاعلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى