​وزير الشؤون الاجتماعية يدرس تغيرات بفروع الوزارة

> عدن «الأيام» خاص

>
​اطلع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل د. محمد سعيد الزعوري، اليوم السبت، على نشاط مكتب الوزارة بوادي وصحراء محافظة حضرموت.

واستمع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل من مدير عام مكتب الوزارة بوادي وصحراء حضرموت، د. عبد الله باجهام عن نشاط وإنجازات المكتب والخطة الاستراتيجية وتقرير2020 والخطة السنوية للمكتب، ودور مركز الصحة والسلامة المهنية واللجنة التحكيمية العمالية ودور منظمات المجتمع المدني لمواجهة جائحة كورونا، ومشاريع منظمة اليونيسف للطفولة ونتائج ومخرجات المسح الميداني لمنظمات المجتمع.

وفيما أشاد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل بجهود مكتب الوزارة بحضرموت والدور المتميز الذي يقدمه للمجتمع، مؤكداً أن الوزارة ومكاتبها في جميع المحافظات المحررة تمثل أسرة واحدة للمساهمة في النهوض بالمجتمع كشفت مصادر في الوزارة أن الوزير استدعاء مدراء فروع الوزارة في إطار خطة تطويرية منها إجراء تغيرات في مكاتب المحافظات المقصرة.

وثمن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل على الدور الكبير لمنظمات المجتمع المدني من خلال البرامج والمشاريع والأنشطة التي تهدف إلى خدمة المجتمع، منوهاً إلى أهمية عمل المنظمات وفقاً والنظام والقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى