التضامن يكسر احتكار هلال فوة لبطولات ألعاب القوى ويُتوج بالبطولة التنشيطية

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تُوج فريق ألعاب القوى لنادي تضامن حضرموت الرياضي أمس ببطولة التصفيات التمهيدية التنشيطية التصنيفيةلألعاب القوى (فعاليات الساحة والميدان) لأندية ساحل حضرموت التي جرت على مدى يومي 26 و27 من شهر فبراير المنصرم على ملعب الفقيد حسين مسلم المنهالي في نادي شعب حضرموت الكائن في ديس المكلا برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، وتنظيم فرع إتحاد اللعبة بالساحل والمؤهلة لنهائيات بطولة أبطال المحافظات المحررة التي ستحتضنها العاصمة عدن في الثلث الأول من الشهر الجاري (مارس 2021).

* وحصد نادي التضامن أمس الأحد بطاقة التأهل إلى بطولة المحافظات عقب فوزه بالمركز الأول برصيد خمس ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزية واحدة .. وحل في المركز الثاني فريق نادي هلال فوة بذهبيتين وست فضيات ومثلها برونزيات .. فيما جاء ثالثاً فريق نادي شعب حضرموت بذهبيتين وبرونزيتين .. وشهدت البطولة التي شاركت فيها ثمانية أندية أهلية منافسات ساخنة في فعاليات العدو : 100م ، 200م ، 400م ، 800م ، 1500م ، 100×4 تتابع .. إضافة إلى فعاليات كل من : رمي الجلة ، ودفع الجلة ، وتطويح القرص ، والوثب الطويل ، والوثب العالي.

* وعقب اختتام المنافسات جرت مراسم التكريم بحضور المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي وعضو مجلس إدارة الاتحاد العام لألعاب القوى مسؤول العلاقات والإعلام حامد عمر باحارث ، ورئيس فرع اتحاد اللعبة في الساحل الكابتن سعيد عبد الكريم بايماني وعدد من قيادات الأندية والشخصيات الرياضية ومسئول النشاط بنادي شعب حضرموت مستضيف البطولة ضياء عبد الله باوزير.

* التضامن بهذا الانجاز الذي كسر به احتكار نادي هلال فوة لبطولات ألعاب القوى والساحة والميدان خلال السنوات الماضية ، يتأهل اليوم وبجدارة واستحقاق لنهائيات بطولة أبطال المحافظات المحررة التي ستجرى في العاصمة عدن في الفترة من 6 إلى 8 مارس الحالي ممثلا عن أندية ساحل حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى