ريال مدريد يسعى لاستعادة المركز الثاني في مواجهة سوسيداد اليوم

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * يستضيف ريال مدريد فريق ريال سوسيداد في الحادية عشرة من مساء اليوم الإثنين على (ملعب ألفريدو دي ستيفانو) التابع للريال ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الليجا .. وكان فاز ريال مدريد في المواجهتين السابقتين ضد ريال بلد الوليد بنتيجة (1 - 0) ، وعلى فالنسيا بنتيجة (2 - 0) وإجمالاً حقق الفريق 16 فوزاً في الليجا هذا الموسم حتى الآن، وتمكن من تسجيل 42 هدفاً واهتزت شباكه 19مرة.

* أما ريال سوسيداد فحقق الفوز في المباراتين السابقتين من الدوري الإسباني ضد ألافيس بنتيجة (4 - 0) وعلى خيتافي بنتيجة (1 - 0)، وإجمالاً حقق الفريق 11 فوزاً في الليجا هذا الموسم حتى الآن، وتمكن من تسجيل 41 هدفاً واهتزت شباكه 20 مرة .. وتعود آخر مواجهة بين الفريقين ، إلى شهر سبتمبر 2020 حيث انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .. ويذكر أن ريال مدريد متقدم على ريال سوسيداد بفارق 11 نقطة لصالح ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 52 نقطة ، وفي المقابل يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

* هذا وشارك الأوروجواياني فيدي فالفيردي والبرازيليان مارسيلو ورودريجو ، وألفارو أودريوزولا ، لليوم الثاني على التوالي ، في مران ريال مدريد ، مما يزيد من احتمالات عودتهم عقب التعافي من إصاباتهم في مواجهة اليوم الإثنين ، بما يخفف من حدة الغيابات التي يعاني منها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان .. وتابع زيدان عن كثب عملية تعافي كل من اللاعبين الأربعة وإيقاعهم في المران، وقد باتت لديهم فرصة للعودة إلى أرض الملعب في المباراة المقبلة.

* وكان اللاعبون الأربعة قد انضموا للتدريبات الجماعية للملكي أمس، بعدما قطعوا شوطا كبيرا في إطار برنامجهم التأهيلي للتعافي بشكل تام من إصاباتهم، وقد شاركوا في المران الجماعي قبل أن يتخذ زيدان قراره بشأن قائمة اللاعبين الذين سيستدعيه ، وبعدما افتقد "زيزو" في الآونة الأخيرة لجهود ما وصل إلى 9 لاعبين بسبب الإصابة ستخف وطأة هذا الوضع، فقد تدرب البرازيلي ميليتاو والفرنسي كريم بنزيما على العشب ضمن جزء من المران، الذي أنهياه في قاعة التدريبات الرياضية.

* ولن يتمكن المهاجم الفرنسي بنزيما من المشاركة في مواجهة اليوم أمام ريال سوسيداد ، وسيعود إلى اللعب في دربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد على ملعب واند متروبوليتانو المقررة في السابع من مارس المقبل .. أما القائد سيرجيو راموس وداني كارفاخال والبلجيكي إيدين هازارد فقد تدربوا داخل منشآت المدينة الرياضية، في الوقت الذي أنهى فيه اللاعبون المتاحون استعداداتهم للقاء ريال سوسيداد، ويأملون أن يواصلوا خلاله سلسلة نتائجهم الجيدة عقب الفوز في جميع المواجهات التي خاضوها في شهر فبراير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى