مدرب اشبيلية يُجهز مفاجأتين لبرشلونة في إياب الكأس

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * يسعى جولين لوبيتيجي مدرب إشبيلية، لحجز بطاقة التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا ، عندما يحل ضيفاً على برشلونة غداً الأربعاء على ملعب الكامب نو ، ضمن إياب نصف نهائي المسابقة المذكورة .. ويدخل إشبيلية هذا اللقاء متسلحاً بفوزه في موقعة الذهاب بهدفين دون مقابل، ولكن المدرب جولين لوبيتيجي يخشى أن يتكرر نفس سيناريو مباراة الليجا يوم السبت الماضي، والتي انتصر فيها النادي الكتالوني بنفس النتيجة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

* وبحسب صحيفة "آس الإسبانية" ، فإن جولين لوبيتيجي يُفكر في إجراء بعض التغييرات ، في تشكيلته لمواجهة البارسا ، من أجل إلحاق المزيد من الضرر بفريق رونالد كومان في كامب نو مساء الغد، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

* وأضافت الصحيفة أن لوبيتيجي سيعتمد على العائد من الإصابة (سوسو) بصفة أساسية، فيما سيلعب يوسف النصيري بدلاً من لوك دي يونج، حيث ظهر الدولي المغربي بشكل جيد عندما دخل في الشوط الثاني يوم السبت .. وأوضحت الصحيفة، أن غرفة ملابس إشبيلية تخشى تكرار نفس النتيجة أو ظهور الفريق بنفس الوجه المخيّب، لأن ذلك سيعني الإقصاء من كأس ملك إسبانيا، وربما تتكرر نفس نتيجة الموسم قبل الماضي، عندما فاز البارسا بستة أهداف لهدف في لقاء العودة بنفس البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى