إدارة نادي التلال تكرم شبابها وناشئيها أبطال الجمهورية لرفع الأثقال

> عدن «الأيام» خاص :

> * كرمت إدارة نادي التلال الرياضي يوم أمس الثلاثاء شبابها وناشئيها أبطال الجمهورية في رفع الأثقال لفئتي الشباب والناشئين ، وذلك في الحفل التكريمي ، الذي أقيم في مقر النادي بكريتر ، برعاية كريمة من الشيخ عبد الرحمن القطيبي رئيس مجلس الشرف الأعلى في النادي ، وبحضور الدكتور عزام محمد حسن خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة ، وخالد سيدو مأمور مديرية صيرة السابق ، ونائب مدير مصلحة الهجرة والجوازات صالح عاطف ، والأستاذ عوض مبجر.

* وفي مستهل الحفل أشاد العقيد عارف يريمي رئيس نادي التلال بالإنجاز الذي حققه أبطال النادي في بطولة الجمهورية لرفع الأثقال التي تنافست فيها الأندية حيث قال : "ظهر رباعو نادينا التلال بصورة مشرفة جداً في البطولة واستحقوا الظفر بكأسي الشباب والناشئين، على الرغم من الظروف الصعبة التي يعاني منها النادي ، وتمكنوا من كسب رهان التحدي وتجاوز الصعاب وفرض أنفسهم أبطالا لرفع الأثقال بين الأندية عن جدارة واستحقاق .. وأود هنا أن أشير إلى أن إدارة نادينا بدعم رئيس مجلس الشرف الأعلى الشيخ عبد الرحمن القطيبي حرصت على أن تكون في الموعد لتبادل أبطالها الوفاء مقابل ما قدموه في البطولة ورفعهم راية النادي عالياً .. مؤكداً أن إدارة النادي ستبقى دائماً على مقربة من ألعاب النادي المختلفة وعلى استعداد لتذليل وتسهيل كافة العقبات والصعوبات التي تواجهها بحسب ما هو متاح أمامها".

* وبارك الدكتور عزام خليفة وكيل وزارة الشباب والرياضة وهو أحد رموز النادي للأبطال تحقيقهم بطولة الناشئين والشباب ، وإظهار الوجه الحقيقي للنادي وخاصة في لعبة رفع الأثقال التي أنجبت الكثير من الأبطال على مستوى اللعبة .. مشيداً بدور وجهود الإدارة الحالية في العمل من أجل إعادة ألعاب النادي إلى الواجهة ومواصلة مشوار الألق والتميز في مختلف الألعاب.

* وبعد ذلك .. تم تكريم الجهاز الفني ورباعي فريق رفع أثقال النادي (أبطال فئتي الشباب والناشئين) والحائزين على الميداليات الملونة في أوزان مختلفة .. وعقب الحفل التكريمي أقامت إدارة النادي بدعم من رئيس مجلس الشرف الأعلى للنادي الشيخ عبد الرحمن القطيبي وجبة عشاء فاخرة على شرف الأبطال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى