​الزعوري يقترح على الغذاء العالمي استبدال البسكوت بوجبات غذائية أخرى

> عدن «الأيام» خاص

>
أكد د. محمد سعيد الزعوري، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، بممثل برنامج الغذاء العالمي ليوران بوكرا سبل، أن الوزارة هي المعنية بالعمل الإغاثي، ولا بد من أن يتم التنسيق معها عند إجراء المسوحات، فلديها قاعدة البيانات المتمثلة بصندوق الرعاية الاجتماعية، فهناك الآلاف من الأسر الأشد فقراً بحاجة لدعم البرنامج.

وخلال اللقاء، تطرق الوزير إلى ما تعرضت له المواد التابعة للبرنامج للتلف نتيجة عدم صرفها في حينها  للمستهدفين، أو سوء التخزين، مضيفاً أن مادة البسكويت التي يقدمها البرنامج لتلاميذ المدارس، من المستحسن استبدالها بوجبات غذائية أخرى.

وكان د. الزعوري قد نوه في بداية اللقاء بجهود برنامج الأغدية العالمي في تقديم المساعدات ومواجهة خطر المجاعة في ظل الأوضاع الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني.

من جانبه، عبر ليوران عن سعادته للقاء بالوزير، لاطلاعه على مجمل الأنشطة والبرامج التي ينفذها البرنامج، مؤكداً أنه سيتم مراجعة كافة الإجراءات السابقة من حيث التنسيق والشراكة الدائمة مع الوزارة كونها المختصة. مفيداً أنه سيتم هناك لقاء قادماً مع الوزارة من قبل مديرة البرنامج في عدن لمناقشة كل الإشكاليات المتعلقة بالتنسيق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى