"الرابع حزم": الجيش اليمني أسماء على ورق وأبطالنا هم من يتصدى للحوثي

> طورالباحة «الأيام» خاص

> لا مشاركة للقوات الحكومية في معاركنا جنوب تعز
> نفت قيادة اللواء الرابع حزم أن تكون قوات من الجيش اليمني قد ساندتها خلال المعارك الأخيرة ضد جماعة الحوثي في جبهة حيفان عيريم.

وقالت قيادة اللواء في بيان للناطق الرسمي، أمس، فوزي الصبيحي، إن الجيش اليمني مجرد أسماء على السجلات، ولا وجود لها في جبهات القتال، لافتا إلى أن قوات جنوبية وأخرى قبلية هي التي ساندت اللواء في التصدي لجماعة الحوثي.

وأضاف إن "اللواء الرابع حزم مدعوم بقوات جنوبية هي من تصدت لهجمات المليشيات خلال الأيام الماضية، واستطاع مقاتلو القوات الجنوبية التصدي لتلك الهجمة الشرسة".

وأكد أن "ما يتم الترويج له من مشاركة للجيش اليمني يعد أخبارا زائفة، تدعي مشاركة قوات حكومية في تعزيز الجبهة جنبا إلى جنب مع أبطال اللواء الرابع.

وقال: "إننا في اللواء الرابع حزم، احتراما وإجلالا لدماء جرحانا الطاهرة التي سالت مدافعة عن العاصمة عدن، التي توجد فيها حكومة المناصفة، لن نلتزم الصمت بحق تضحياتهم الجسام، وعليه ننفي نفيا قاطعا في اللواء الرابع حزم، أحد ألوية قوات الصاعقة الجنوبية القائم بالمهام القتالية في جبهة الصبيحة حيفان وعيريم مشاركة أي قوات من تلك المسميات التي لم تعد موجوده إلا بالسجلات الرسمية فقط".

وأضاف: "إن أبطال اللواء الرابع حزم، وهم يجترحون المآثر البطولية منذ سنين في مواجهة تلك المليشيات الباغية، هم أنفسهم من كان اليوم يتصدر المشهد بتلك الملحمة البطولية، معززين لاحقا بإخوانهم في التاسع صاعقة، ولا ننسى بعض الرجال من أبناء الصبيحة الذين هُرعوا بأسمائهم الشخصية كقبائل تجسدت فيهم نخوة الرجولة، ليشاركوا إخوانهم تلك الملحمة دون أي حسابات رخيصة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى