غداً انطلاق البطولة التنشيطية لألعاب القوى للأندية بعدن

> عدن "الأيام" علاء عياش :

> * تنطلق صباح غد الأحد على مضمار الفقيد محمد صالح العولقي في ملعب 22 مايو بعدن فعاليات منافسات البطولة التنشيطية لألعاب القوى للأندية العدنية والتي تنظمها اللجنة الفنية للعبة برعاية الأخوين : نائف صالح البكري وزير الشباب والرياضة ، وأحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والتي ستقام خلال الفترة من الـ 7 من شهر مارس الجاري وحتى الـ 8 منه .. وتشارك في منافسات هذه البطولة أندية : شباب المنصورة والتلال من عدن ، والسد من أبين ، والشرارة من لحج ، والتضامن من حضرموت الساحل ، والوصل من الضالع ، ووحدة تريم من حضرموت الوادي ، والتضامن من شبوة .. وكلهم سيتنافسون في فعاليات : 100متر - 200متر - 400 متر - 800متر - 1500متر - 3000متر - 5000متر - 4×100متر تتابع - 4×400 متر تتابع الوثب الطويل والوثب الثلاثي ودفع الجلة وتطويح القرص ورمي الرمح.

* هذا وتعقد اللجنة المنظمة للبطولة مساء اليوم السبت في مقر نادي وحدة عدن في الشيخ عثمان الاجتماع الفني بحضور مندوبي الأندية ، ممن يحملون التفويض الرسمي من إدارات أنديتهم ، حيث سيتم من خلاله مناقشة بعض الجوانب الفنية ، واللائحة المنظمة ، وإقرار البرنامج الزمني للفعاليات ، التي تقام على مدى يومي الأحد والاثنين.

* وأوضح الكابتن محمود أحمد عوض عضو اللجنة الفنية والمسؤول المالي : "أن اللجنة استكملت كل الترتيبات وهيأت كل الظروف لاستقبال الحدث بطريقة نموذجية تليق بتاريخ وعراقة ألعاب القوى .. وأن هذه البطولة حظيت بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب وسوف تقام ضمن خطط وبرامج الاتحاد للعام الحالي حيث ستشهد مشاركة واسعة من الاندية من مختلف المحافظات المحررة سيتنافسون على التتويج بالبطولة التي نتمنى أن تحقق نجاحاً كبيراً .. وإن قيادة اللجنة الفنية والمنظمة تبذلان جهوداً كبيرة في سبيل إظهار البطولة وإخراجها بصورة مميزة من خلال الاهتمام بكامل التفاصيل .. خاصة وأن الهدف من تنظيم البطولة هو إنعاش اللعبة وتنشيط رياضة ألعاب القوى التي شهدت تراجعاً ملحوظاً في الفترة الماضية ، بسبب ندرة إقامة البطولات وانتظامها .. وأتمنى التفاعل الجيد من الفرق المشاركة مع الحدث والظهور بصورة مشرفة والمساهمة في إنجاح الفعاليات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى