​تربية خنفر تكرم المشاركات في مسابقة العربية الفصحى

> خنفر «الأيام» عبد الله الظبي

> كرَّم مكتب التربية بمديرية خنفر بمحافظ أبين، أمس، يسرى زيد منصوب الطالبة في مدرسة الزهراء للتعليم الأساسي بمدينة جعار، لنيلها المركز الأول في مسابقة اللغة العربية الفصحى، على مستوى المحافظة.

كما تم تكريم الطالبات المشاركات في مسابقة التحدث بالفصحى على مستوى المديرية وهن الطالبات: نور جمال، وسناء عبدالله عقيل، وخولة سعيد ثابت، بشهادات تقديرية، وجوائز عينية، وقد عبرن عن فرحتهن وسعادتهن بهذا التكريم.

وقال مدير تربية خنفر إن ما حققته الطالبة يسرى منصوب يعكس مدى اهتمام معلمي ومعلمات خنفر بطلابهم، بعد منافستها على مستوى مديريات المحافظة، ودليل على الاستقرار الكبير والملحوظ الذي تشهده مدارس المديرية.

وسيشارك الطلاب الفائزون في المفاضلة من المستويين (ثالث الثانوي - تاسع أساسي)، في منافسة المسابقة على مستوى المحافظات المحررة في  الجمهورية، التي ستعقد بالعاصمة عدن في 18 مارس ، لتحديد من سيمثل اليمن، في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى، والخطاب والإلقاء الشعري، وتعميق دراسة النحو في عامها الثالث والعشرين على مستوى الوطن العربي، التي يتم تنظيمها بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية (إدارة الثقافة)، التي ستقام في مصر مطلع شهر أبريل، وسيخوض فيها طلاب الدول العربية المنافسة عن بعد (أون لاين).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى