​افتتاح مشروع مياه الشرب في قرية الجرايب بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص

>
افتتح مدير مديرية خنفر الشيخ ناصر المنصري ورئيس مؤسسة نداء للتنمية والتطوير بمحافظة عدن نبيل العباسي، اليوم السبت، مشروع إنشاء وتشغيل وصيانة بئر ارتوازية لمياة الشرب في قرية الجرايب مديرية خنفر بأبين الذي تموله جمعية الشيخ عبد الله النوري بدولة الكويت، وتنفذه مؤسسة نداء للتنمية والتطوير بعدن.

وخلال التدشين، استمع المنصري لشرح مفصل من قبل مشرف المشروع م، ياسر هائل سيف بمشاريع مياه الريف بأبين الذي أشار إلى أن محتويات المشروع أهمها إنشاء وتشغيل وصيانة بئر ارتوازي وطاقة شمسية وخزان مياه وتوصيل شبكة مياه إلى القرية.

وأشاد المنصري بالجهود التي تبذلها جمعية الشيخ عبدالله النوري بدوله الكويت، ومؤسسة نداء للتنمية والتطوير بعدن من أجل إنجاز أعمال المشروع وفقا للمواصفات الفنية.

وأشار إلى أن مشروع المياه سيخفف من معاناة الأهالي عن البحث عن مياه الشرب النقية من قرى ومناطق بعيدة داعيا الجهة الممولة والمنظمات الدولية الداعمة تقديم المساعدة لمشاريع خدماتية أخرى بقرى في مناطق بالمديرية .
مؤكدا أن السلطة المحلية بخنفر ستقوم بتسهيل كافة الإجراءات والصعوبات لتنفيذ المشاريع التي تعمل على المساعدة والتخفيف من معاناة المواطنين.

وعبر رئيس مؤسسة نداء للتنمية والتطوير بمحافظة عدن نبيل العباسي عبر شكره لقيادة السلطة المحلية في خنفر على تعاونها في تذليل العديد من الصعوبات من أجل إنجاح المشروع.
بدوره رحب مشرف اللجنة المجتمعية بقرية الجرايب مصطفى الشدادي بالجميع مقدما شكره للجهات الممولة والمنفذة والسلطة المحلية على تنفيذها  للمشروع وتسليمها للجنة المجتمعية بالقرية والذي انتظره المواطنون سنوات طويلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى