​مدير المنصورة يزور أقسام الشرط ويدعو المواطنين لمساندة الأمن

> عدن «الأيام» خاص

>
​أكد مدير عام مديرية المنصورة بعدن، أحمد علي الداؤودي، على أهمية الانضباط ورفع الجاهزية الأمنية في كافة أقسام الشرطة، للحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في المديرية.

جرى ذلك، خلال تفقده، أمس، سير العمل الأمني بشرطة المنصورة، في إطار زياراته المفاجئة إلى عدد من المرافق والمكاتب في المديرية، للاطلاع عن قرب على أوضاعها ووضع الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجهها.
وفي الزيارة، تفقد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، مستوى الانضباط والجاهزية الأمنية لأفراد وضباط وصف شرطة المنصورة.

واستمع من نائب مدير الشرطة، النقيب سند محمود النعيمي، إلى شرح عن سير مستوى أداء القسم، بالإضافة إلى الصعوبات والمعوقات التي تقف أمام عمل رجال الأمن خلال الفترة الراهنة.
وخلال زيارته التفقدية، شدد مدير عام المنصورة على ضرورة رفع الحس الأمني والتحلي باليقظة التامة لمواجهة الأخطار والتحديات، والتغلب على كافة الصعوبات التي تواجه أداء الأجهزة الأمنية، داعيًا إلى الارتقاء بمستوى الأداء والانضباط بالمهام الأمنية وتفعيل دور مندوبي البحث الجنائي والتحريات في الفنادق والمستشفيات والشوارع والأسواق ورصد كل المشتبهين والمطلوبين أمنيا.

وأكد الداؤودي، أن قيادة السلطة المحلية لن ولم تتوانَ في تقديم كافة الاحتياجات والخدمات اللازم توفرها لجميع أقسام الشرطة بمديرية المنصورة وفقًا للإمكانيات المتاحة لتحسين والنهوض بمستوى الأداء الأمني، حاثًا منتسبي أفراد الشرطة على القيام بدورهم والالتزام بتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم في تمثيل الدولة بالشكل اللائق وعكس صورة مشرفة عنهم، من خلال التعاطي مع قضايا المواطنين وسرعة حلها أولاً بأول، بما يعزز الأمن ويخلق الطمأنينة والسكينة العامة.

ولفت مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي ، إلى أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع مضاعفة الجهود لضمان مواكبة التعامل مع الوقائع بحس وطني ، داعيًا المواطنين إلى التعاون مع رجال الشرطة باعتبار الأمن مسؤولية جماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى