آرسنال يتعثر أمام بيرنلي

> لندن «الأيام» متابعات :

> * تعادل آرسنال مع مضيفه بيرنلي ، بنتيجة (1 - 1) ، مساء أمس السبت في افتتاح الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وتقدم أرسنال أولا عبر بيير إيميريك أوباميانج في الدقيقة السادسة، قبل أن يسجل النيوزيلندي كريس وود هدف التعادل لبيرنلي في الدقيقة (39).

* وارتفع رصيد آرسنال بهذا التعادل إلى 38 نقطة في المركز العاشر ، فيما رفع بيرنلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس عشر .. وأكد حارس مرمى آرسنال بيرند لينو، أن فريقه استحق أكثر من التعادل (1 - 1) ، وسجل آرسنال هدفا مبكرا في الدقيقة السادسة، لكنه تلقى هدفا سهلا في الدقيقة 39، عندما أراد لاعب وسطه جرانيت تشاكا نقل الكرة للأمام داخل منطقة جزائه، لترتد الكرة من مهاجم بيرنلي كريس وود إلى داخل الشباك.

* وحاول آرسنال تعديل النتيجة في الشوط الثاني ، دون أن ينجح، وتراجع الحكم عن احتساب ركلة جزاء له في الدقائق الأخيرة ، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، إثر لمسة يد على لاعب بيرنلي إريك بيترز .. وقال لينو، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) : "سنحت لنا فرص كبيرة ، أعتقد أنه كان يتوجب احتساب ركلة جزاء لنا ، وفي النهاية حصلنا على نقطة واحدة، وأعتقد أننا نستحق أكثر".

* وحول الهدف الغريب الذي دخل مرماه، قال لينو: "أردنا البناء من الخلف مجددا لأن الأمر يبدو ناجحا، كان خطأ غير مقصود من جرانيت، لكنه حدث ، هناك دائما خطورة في اللعب من الخلف، لكن هذه هي طريقتنا، أعتقد أن الأمر صب في صالحنا لمرات عديدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى