مان يونايتد ينهي سلسلة انتصارات السيتي وسقوط سادس لليفربول

> لندن «الأيام» متابعات :

> * حسم مانشستر يونايتد مباراة الديربي أمام غريمه السيتي بهدفين دون رد ، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد مساء أمس الأحد ، في قمة لقاءات الجولة رقم 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وسجل ثنائية اليونايتد برونو فيرنانديز في الدقيقة (2) ولوك شاو في الدقيقة (50) .. وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 54 نقطة ليستعيد المركز الثاني، بينما تجمد رصيد السيتي عند 65 في صدارة جدول الترتيب.

* بدأ مانشستر يونايتد المباراة بقوة، بعدما تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الأولى بعد تعرض مارسيال للإعاقة من قبل جيسوس .. ونفذ برونو فيرنانديز الركلة بنجاح في الدقيقة الثانية، بعدما سدد على يمين إديرسون كرة اصطدمت بيد الحارس البرازيلي وسكنت الشباك .. وكاد اليونايتد أن يضيف الهدف الثاني ، في الدقيقة الثالثة ، بعدما افتك شاو الكرة من كانسيلو داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة أرضية تصدى لها إديرسون.

* وكاد السيتي أن يعدل النتيجة مبكرًا في الشوط الثاني بعدما مهد جيسوس الكرة لرودريجو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 48 ليسدد كرة قوية اصطدمت بالقائم، ونجح اليونايتد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 50، وذلك من هجمة سريعة بدأها شاو بانطلاقة مميزة من الجانب الأيسر، ممررًا الكرة إلى راشفورد داخل منطقة الجزاء، والذي أعادها إليه مرة أخرى ليسدد كرة أرضية سكنت شباك إديرسون .. وأهدر مارسيال فرصة محققة للتسجيل ، في الدقيقة 68 ، بانفراد تام بإديرسون، مسددًا كرة أرضية تألق الحارس البرازيلي في التصدي لها .. ودفع سولسكاير بماتيتش على حساب مارسيال في الدقيقة 88 ، وتبعه بويليامز على حساب برونو فيرنانديز ، لينتهي اللقاء بعدها بفوز مانشستر يونايتد بهدفين دون رد.

* وتلقى ليفربول الخسارة السادسة على التوالي في ملعبه "أنفيلد" في الدوري ، بسقوطه أمام فولهام 0 - 1 مساء أمس الأحد ، وسجل ماريو ليمينا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45 .. وتجمد رصيد ليفربول بهذه الخسارة عند 43 نقطة ، في المركز السابع ، ليتأزم موقفه بشأن المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا ، فيما رفع فولهام رصيده إلى 26 نقطة في المركز 18.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى