بنزيما يمنع أتلتيكو من الهروب بالصدارة وزيدان لا يعلق على التحكيم

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * خطف ريال مدريد تعادلا ثمينا (1 - 1) من غريمه ومضيفه أتلتيكو مدريد ، مساء أمس الأحد ، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" ، ضمن الجولة الـ 26 من الليجا، وسجل لويس سواريز هدف أتلتيكو مدريد، في الدقيقة 15 ، وعادل كريم بنزيما النتيجة في الدقيقة 88 .. وبهذا التعادل ، يرفع الأتلتي رصيده إلى 59 نقطة، في صدارة ترتيب الليجا، كما يرفع الميرينجي رصيده إلى 54 نقطة ، في المركز الثالث ، مع العلم بأن الروخي بلانكوس لعبوا مباراة أقل.

* وأعرب كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد عن سعادته بالتعادل (1 - 1) في مواجهة الديربي أمام الجار أتلتيكو، حيث قال كاسيميرو خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : "المباراة كانت واضحة ، هم كانوا الأفضل في الشوط الأول ، ونحن في الثاني ، وأتيحت لنا فرص واضحة".

* وعن صناعته لهدف كريم بنزيما، أوضح : "المدرب يطلب مني تحقيق التوازن ، لكنه يصر أيضًا على وصولي لمنطقة الخصم ، وهي ليست من مهامي ، لكن إذا سجلت أو صنعت هدفا يكون ذلك أفضل .. نحن نعمل بشكل جيد، وكريم هو هدافنا وتعرضنا لعدة إصابات في خط الهجوم، وربما لهذا السبب نحن نفتقر إلى الثقة، لكن فرصنا ما زالت حاضرة في الليجا ودوري الأبطال".

* وحول لمسة اليد لفيليبي لاعب أتلتيكو كشف كاسيميرو : "بالنسبة لنا الكرة واضحة ، وحاولت أن أوضح للحكم أن فيليبي لو لم يلمس الكرة ، فأنا كنت خلفه ، وكان من الممكن أن أسجل ، ويجب احترام قرار الحكم .. على العموم ما زال هناك 39 نقطة متبقية في الليجا، ونريد دائمًا تحقيق الانتصار، وعملنا بشكل جيد، ويمكن أن يحدث أي شيء في الفترة المقبلة".

* فيما أثنى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أداء فريقه عقب التعادل وقال زيدان خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية : "الجدال حول ركلة الجزاء؟ كالعادة لن أتدخل ، ونعلم أن التحكيم مهمة صعبة ، وعلينا احترام القرار .. نعلم أن الأمر مُعقد على أي حال ، والقرار بيد الحكم ، واللاعبون قالوا إن الكرة لمست يد فيليبي ، لكن الحكم رفض احتساب العقوبة .. وبالنسبة لتقنية الفيديو لا شيء يدور في رأسي ، وما أقوله لن يُغير أي شيء".

* وعن المباراة أوضح زيدان : "الشوط الأول كان لهم ، والثاني كان لنا ، وأهم شيء وأفضل شيء هو أداؤنا القوي خلال الشوط الثاني .. أصبح برشلونة في الوصافة؟ هدفنا الاستمرار في الصراع، ونعلم أنه ما زال هناك الكثير أمامنا وسنقاتل حتى النهاية، ويمكن أن تتغير الأمور دائمًا، ونعلم كيف يمكننا التحسن".
* وختم زيدان بالقول: "فينيسيوس وفالفيردي؟ إنهم جميعًا يستحقون اللعب ، وأنا فخور جدًا بكل لاعبي فريقي فنحن جميعًا في نفس القارب وسنقاتل حتى النهاية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى