رئيس الوزراء الأسبق: بحثت مع جريفيثس الحلول التي ستسهم في عودة

> «الأيام» غرفة الأخبار

> كشف رئيس الوزراء اليمني الأسبق م. خالد بحاح عن تفاصيل لقاء جمعه مع المبعوث الأممي الخاص لدى اليمن السيد مارتن جريفيثس، أمس، في العاصمة الأردنية عمّان لبحث فرص الحل في اليمن.
وقال بحاح في منشور له عبر حسابه على فيسبوك: لقاء جمعني اليوم في العاصمة الأردنية عمّان مع المبعوث الدولي إلى اليمن السيد مارتن غريفث، للتشاور حول الوضع الراهن الذي تشهده بلادنا، والفرص المتاحة والحلول التي ممكن أن تسهم في عودة الدولة وإنهاء الانقلاب في اليمن.

وأضاف: " معطيات المرحلة الراهنة واهتمامات المواطن ومعاناة المجتمع بأكمله هي أولويات لا بد من الحديث عنها في لقاء كهذا فالجانب الأمني والوضع الصحي والاقتصاد الوطني كل هذا يتطلب تظافر جهود الجميع وتقديم التنازلات من مختلف الأطراف المحلية، تحدثنا مطولا عن واقع المشهد السياسي الدولي والإقليمي وعلى ضوء ما استجد من ظروف وأحداث وتطورات تلقي بظلالها على الملف اليمني بصفة خاصة ".

وأشار إلى أن المبعوث الدولي لليمن قدم شرحا أستعرض خلاله موقف المجتمع الدولي من تداعيات الأحداث في اليمن والخطوات التي ناقشها مع مختلف الأطراف، وخاصة حول الوضع المتوتر في مأرب والمحافظات الأخرى، وكذلك خارطة الطريق التي يعمل عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى