جوارديولا : سنحاول الفوز على ساوثهامبتون 18 - 0

> لندن «الأيام» متابعات :

> * ظهر المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ، في مؤتمره الصحفي للحديث عن مباراة فريقه القادمة أمام ساوثهامبتون في البريميرليج، التي ستقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الاتحاد"، وهي المباراة المُقدمة من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز .. وهو يقول في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "غدًا (اليوم) سنحاول تقديم مباراة جيدة ، لأننا سنلعب ضد فريق جيد ، أنا مُعجب حقًا بالطريقة التي يلعب بها المدرب رالف وفريقه ، سيكون اختباراً آخر لنا للعب بشكل جيد، وسنحاول تحقيق الفوز".

* وسُئل بيب جواريولا من قبل أحد الصحفيين في هذا المؤتمر عن تلقي ساوثهامبتون 9 أهداف أمام مانشستر يونايتد هذا الموسم ، وعما إذا كان سيضع جوارديولا ذلك في حسبانه عند مواجهتهم اليوم لنفس الفريق، أجاب جوارديولا : "سنحرز 18 هدفًا ، هذه ستكون النتيجة!".
* وأكمل جوارديولا إجابته : "يا له من سؤال !، ما هذا؟! ، لقد استقبلوا 9 أهداف لأنهم لعبوا 88 دقيقة بـ 10 لاعبين ، فهل تعتقد أنها مزحة؟ .. وهل تعتقد أننا سنسجل 18 هدفا اليوم؟ سيكون نجاحًا مُذهلًا بالنسبة لنا أنّ نحاول الفوز بهذه المباراة وليس أكثر".

* وعن رد فعله بعد الخسارة في مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد قال : "كان هُناك مزيج من خيبة الأمل والحز ، وفي نفس الوقت كان اليوم الثاني أفضل ، واليوم كذلك أفضل".

* وبسؤاله عن مدى إمكانية تتويج مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي قال جوارديولا : "نعم بالطبع ، لديهم خيار، وفي كرة القدم يُمكن أنّ يحدث أي شيء .. لماذا يظن أحد أننا سنقوم بتحقيق الفوز في 21 مباراة مُتتالية ، الآن لدينا 10 مباريات ، وعلينا أنّ نفوز بست أو سبع مُباريات لنكون أبطالًا .. واليوم سنحاول الفوز بالمباراة الأولى".

* وأتم تصريحاته بالحديث عن مدى امكانية الاعتماد على سيرجيو أجويرو قائلًا : "يُمكن ، سأقرر اليوم ، لدي فكرة حول من سيُشارك ، ولكن اليوم سأقرر".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى