أبناء سيميوني يأملون في عدم التعثر مجددا في رحلة البحث عن الليجا

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * يستضيف نادي أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأربعاء ضيفه أتليتك بلباو في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم ، والتي سوف تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وكان أتلتيكو مدريد قد تعادل مع غريمه الريال في مباراة الديربي الأحد الماضي، ليصبح الفارق بينه وبين برشلونة الثاني 3 نقاط، مع مباراة أقل لأتلتيكو، ويأمل أبناء سيميوني في عدم التعثر مجددا في رحلة البحث عن الليجا الغائبة منذ سنوات.

* أما بلباو فيمر بموسم سيء على صعيد الدوري المحلي ، ولكن الفريق تمكن من الوصول لنهائي كأس الملك ، وينافس برشلونة على اللقب ، ويحتل نادي أتلتيكو مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة من 25 مباراة ، فيما يأتي نادي أتليتك بلباو في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة من 24 مواجهة.

* من جهة أخرى كشف تقرير صحفي إسباني ، أمس الثلاثاء ، عن رد فعل لاعبي أتلتيكو مدريد عقب مباراة الديربي ضد ريال مدريد .. وكان أتلتيكو تعادل مع الريال بنتيجة 1 - 1، حيث تقدم لويس سواريز للروخيبلانكوس بالشوط الأول، ثم أحرز كريم بنزيما هدف التعديل في وقت متأخر من الشوط الثاني.
* ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن لاعبي أتلتيكو انتقدوا في غرفة الملابس طريقة اللعب التي طبقها المدرب دييجو سيميوني في ديربي مدريد، حيث شهدت المباراة إهدار لاعبي أتلتيكو مدريد العديد من الفرص أمام مرمى تيبو كورتوا قبل التعادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى