​أمن عدن يؤكد تأمين المنظمات الدولية بالعاصمة

> عدن «الأيام» خاص

>
ناقش مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، اليوم الثلاثاء، مع مدير مكتب الأمن والسلامة للأمم المتحدة السيد اكم سيفول انم، مستجدات الأوضاع الأمنية في عدن، ودور أمن عدن في حماية كافة المنشآت والمنظمات الدولية.

وأكد مدير أمن عدن، أن قوات أمن العاصمة عدن تولي اهتماما خاصا لأمن وسلامة كافة المنظمات والمنشآت الدولية العاملة في بلادنا وكافة الطواقم الدولية والمحلية العاملة معها، مشيرا إلى أن قوات أمن العاصمة عدن تبذل جهود مضاعفة في سبيل توفير الحماية الأمنية لهذه المنظمات وستعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملهم في عدن.

وذكر أنه على إطلاع دائم حول جهود وأعمال كافة الطواقم الدولية، معبرا عن حرصه الشديد على تأمين مواقعهم، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى من أمن قومي وأمن سياسي وغيرها من الأجهزة الأمنية ذات العلاقة.

من جانبه، عبر مدير مكتب الأمن والسلامة أكم سيفول، عن جزيل شكره وتقديره للعميد مطهر علي ناجي لهذه الزيارة الكريمة، مقدما له شرحا وافيا حول عمل مكتب الأمن والسلامة للأمم المتحدة في عدن، ومعاناتهم منذ بداية عملهم في عدن والإجراءات الأمنية التي اتخذوها وفقا لقواعد الأمم المتحدة لحماية طواقمهم، مؤكدا أن الحماية الأمنية للأجانب ولكل المنظمات الدولية تقع على عاتق أمن عدن.

وحضر اللقاء نائب مدير الأمم المتحدة للأمن والسلامة اديجاردو جراسيا، ومدير مجمع الأمم المتحدة باز الدباغ، وضابط أمن المجمع جوسيف زيدان ومساعد أمن الأمم المتحدة نصر القطيبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى