محافظ المهرة يشدد على عدم التهاون في الإجراءات الاحترازية لكورونا

> ​أقرت لجنة الطوارئ بمحافظة المهرة عددا من الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الجديدة لفيروس كورونا.

حيث أقرت اللجنة، إعفاء طلاب الصفوف (1-3) من الاختبارات وتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من الحميات في تنفيذ الاختبارات للطلاب (4-12) ابتداء من غدٍ.

وشدد المحافظ محمد علي ياسر، على مضاعفة الجهود واتخاذ مزيد من الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي الوباء، موجها بسرعة توفير المتطلبات والمستلزمات الضرورية لمراكز الحميات والعزل، والكادر الطبي العامل، وعدم التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية بالتعاون بين مختلف المكاتب والأجهزة.

وفي الاجتماع أوضح مدير مكتب الصحة عوض سعد، أن المحافظة سجلت منذ مطلع العام الجاري، 44 حالة اشتباه منها 16 حالة مؤكدة، من بينها أربع حالات وفاة.

إلى ذلك ناقش المحافظ مع مدير مديرية شحن، محمد زعبنوت، أوضاع المديرية واحتياجاتها الخدمية.

وأحال محافظ المهرة، احتياجات المديرية في قطاع التربية والتعليم والمتمثلة في إضافة ست صفوف لمرحلة الثانوية، إضافة إلى الاحتياجات في مجال المياه والصرف الصحي إلى البرنامج الاستثماري لإدراجها ضمن مصفوفة المشاريع للعام الجاري 2021م.

وناقش المحافظ أوضاع محطات الكهرباء في المديريات والإجراءات اللازم اتخاذه لمواجهة زيادة الطلب على الطاقة خلال الصيف.

وشدد المحافظ محمد علي ياسر على ضرورة تحسين الخدمة للمواطنين في ظل رفد المحطات بالمولدات الجديدة التي قدمتها السلطة المحلية، مؤكدا على أهمية العمل بمسؤولية في الحفاظ على المحطات وعدم التهاون والتقصير في العمل الذي يتسبب في سوء الاستخدام وانعكاساته السلبية.

وأشاد بالجهود التي تبذلها مؤسسة الكهرباء والمهندسين، مشيرا إلى أن مشاريع تحسين الشبكات وإضافة المولدات الجديدة، ومنحة المشتقات النفطية من المملكة العربية السعودية، يجب أن تتوج في استقرار وتحسن الخدمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى