محافظ حضرموت يدرس معالجة ارتفاع تعرفة المواصلات

> المكلا «الأيام» خاص:

> التقى محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، أمس الخميس، بالمكلا، اللجنة المشكلة لدراسة ووضع معالجات عاجلة لتأثير ارتفاع تعرفة النقل على الطلاب المنقولين، بسبب ارتفاع أسعار المشتقات النفطية.
وأكد المحافظ، اهتمام قيادة السلطة المحلية بمطالب الشباب عامة والطلاب على وجه الخصوص، مشيرًا إلى أنها مطالب مشروعة، ولذلك تم التفاعل معها بتشكيل لجنة للتخفيف عن طلاب المديريات البعيدة بشكل أساسي، والحرص على مواصلة جميع الطلاب للتعليم.

وتطرّق المحافظ إلى الوضع العام للبلد، مشيرًا إلى أن حضرموت ليست ببعيدة عن مخاطر الحرب، وتعاني كغيرها من المحافظات من تردي الأوضاع جرّاء ارتفاع العملة وعدم استقرارها، وقال إن السلطة المحلية تستشعر وتلامس هذه الظروف الصعبة للمواطنين، وستعمل وفق امكانياتها وبالتنسيق مع القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لإيجاد حلول تُسهم في التخفيف على الطلاب، وقد حرصت على إشراك قيادات طلابية ضمن قوام اللجنة.

ودعا محافظ حضرموت أعضاء اللجنة إلى مناقشة الوضع بشكل عام، والبحث عن حلول ناجعة من شأنها أن تسهم في مساعدة الطلاب على مواصلة التعليم، مناشدًا جميع شرائح المجتمع باستشعار المسئولية والأخطار المُحدقة بالمحافظة، والتعاون والتكاثف لخدمة حضرموت وأهلها والحفاظ على أمنها وتقديم الدعم المعنوي والمؤازرة المعنوية لرجال قواتها العسكرية والأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى