للعام الثاني على التوالي لا يتم استكمال بطولة كأس الرئيس المدرسية

> عدن «الأيام» خاص :

> * قال مدرب المنتخب المدرسي لمحافظة عدن الكابتن علي حسين الفضلي "علي الكيلة"، أن إدارة الأنشطة الرياضية في ديوان وزارة التربية والتعليم حتى الآن لم تعمل على البدء في الاستعداد للتجمع الثاني (تجمع المكلا) لبطولة كأس رئيس الجمهورية المدرسية ، رغم وعود الأخ وزير التربية والتعليم باستكمال البطولة التي بدأت بتجمع عدن ، والتي تأهل فيها منتخبا عدن وأبين.

* وأضاف الكابتن علي حسين الكيلة : "إننا كمنتخب مدرسي لمحافظة عدن بعد أن تأهلنا واصلنا الاستعداد للبطولة ، لكن ما دام التجمع الثاني لم ينطلق ، فبالتأكيد هناك نية لعدم استكمال البطولة كما جرى في العام الماضي .. ولهذا أتمنى من القائمين على البطولة الإعلان عن مواصلة البطولة من عدمها حتى نكون صادقين مع لاعبينا في المنتخب".

* وختم الكابتن علي حسين تصريحه بشكره لوزير الشباب والرياضة الأخ نائف البكري ، ووكيل محافظة عدن الأخ محمد نصر شاذلي ، ومدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد أحمد الرقيبي على تعاونهم في خدمة منتخب محافظة عدن لكرة القدم .. متمنياً منهم المساعدة في إنهاء بطولة كأس الرئيس لكرة القدم ، واستكمالها بما يليق بالإسم الذي تحمله ، والقيمة التي تمثلها هذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى