برلماني إصلاحي يطالب بتحويل منتزه قلعة القاهرة إلى مركز للجرحى

> تعز «الأيام» خاص:

> دعا البرلماني الإصلاحي عبد الله العُديني إلى فرض رقابة مشددة على الحديقة الوحيدة بالمدينة، وطالب بتحويل قلعة القاهرة ونادي تعز السياحي إلى مرافق خدمية لجرحى الحرب.
البرلماني العُديني الذي يوصف بالمتطرف قال في خطبة الجمعة، اليوم الجمعة، بمسجد النور الذي يديره بمنطقة السلخانة إن دعوة المحافظ إلى النفير العام ممتازة لكن النفير العام يتطلب مواجهة المنكرات ووقف المفاسد في المدينة.

وكان محافظ تعز أعلن الخميس عن نفير عام لدعم قوات محور تعز لاستكمال تحرير مناطق تعز، الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي شرق وشمال المحافظة.
وكرر العُديني دعوته للمصلين بفرض رقابة مشددة على الحدائق وقال: "أيها الأخوة نريد رقابة مشددة على هذه الحدائق حتى ندخل جميعًا المعركة بعوامل النصر ولا ينبغي أن نسكت عن المنكرات القائمة".

وأضاف "أريد من المحافظ قرارات حاسمة في هذا الأمر ليس فقط وقت الاشتباكات والحرب ومش بعد أن تتوقف الاشتباكات نخرج لنستمع لأيوب والمعطري".
العُديني دعا المصلين في ختام خطبته إلى التبرع بالمال عبر لجنة تقف أمام بوابة المسجد قال إنه شكلها لجمع التبرعات برئاسة أحد تلامذته يدعى محمد جمال كما حث المصلين على مدِّ يد العون والدفع بالنساء للتبرع لصالح "الجيش الوطني".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى