القبض على متهم بقتل امرأة بعد ساعات بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> ألقى أمن الممدارة، بعدن أمس الأول الجمعة القبض على متهم بقتل امرأة، عثر على جثتها مرمية على الخط الترابي بجانب أحد الهناجر التجارية بمنطقة الممدارة وذلك بعد ساعات على وقوع جريمة القتل.

وبحسب مصادر في شرطة الممدارة، نجح تنسيق مشترك بين الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الممدارة مع قوات الحزام الأمني القطاع الثامن بالشيخ عثمان بإلقاء القبض على الشاب سهيل حسن محمد نعمان في الثلاثينيات من العمر(متزوج ويسكن في منطقة كود العثماني بالشيخ عثمان) والمتهم بقتل المجني عليها (خ. م. ع) (35 عاما، متزوجة ولديها 4 أطفال، وتسكن بالشيخ عثمان).

وكشف مصدر، في تحقيقات الشرطة أنه عن طريق الصدفة كان المتهم محتجزا بمقر للحزام الأمني عقب ساعات على ارتكابه الجريمة على خلفية شجار مع صاحب مطعم، وكان يبدو أنه متعاطيا للحبوب المخدرة، لكن لم تكن الشرطة قد توصلت بعد لعلاقته بجريمة القتل.

المتهم بقتل المجني عليها
المتهم بقتل المجني عليها

وأوضحت المصادر أن الجاني أطلق النار على الضحية ورمي جثتها في خبت كود العثماني، وتلقت شرطة الممدارة بلاغا من العمليات بعدن يفيد بوجود جثة امرأة مجهولة الهوية. وتم تامين الموقع، ونزل التكنيك الجنائي وصور الجثة، ونقلها إلى ثلاجة الجمهورية لاستكمال الإجراءات، وتم التعرف على هوية القتيلة، وبناء على ذلك، تم النزول إلى محيط سكن المجني عليها وجمع معلومات عنها.

وأشار المصدر إلى أن الفريق الأمني توصل إلى معرفة هوية الجاني، ولاحقا تمكن من القبض عليه عند الساعة العاشرة صباح الجمعة بالتعاون مع القطاع الثامن حزام أمني بالشيخ عثمان.

وأكد المصدر أن الجاني اعترف خلال التحقيق بارتكابه الجريمة.

وأضاف أن الجاني أوضح في التحقيقات استخدامه سيارة أحد أصدقائه، نوعها توسان ولونها أسود، وقام باستدراج ونقل المجني عليها إلى موقع ومسرح الجريمة.

وبحسب المصادر فإن التحقيقات توصلت إلى أن الجاني على معرفة مسبقة بالضحية وكان على خلافات معها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى