الاتفاق على فتح أربعة مراكز بعدن لبيع الدقيق للمواطن مباشرة

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول اليوم الأحد، بعدن، مدير عام الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بعدن وهران بدر، لمناقشة المتغيرات السعرية لمادة الدقيق والسلع الغذائية وإقامة معرض رمضاني .

وفي اللقاء الذي حضره نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، أكد زير الصناعة أنه تم الاتفاق مع الشركة على تغطية السوق بأربعة مراكز بيع مباشر موزعة على مدينة عدن بأسعار محددة وعبوات متوسطة 25 كليو ليستفيد منها المواطن بدرجة رئيسة، منوها إلى أهمية تعميم آلية التوزيع على المحافظات المحررة حيث ستفتح مراكز بيع مباشرة خلال الأسابيع القادمة في الضالع ولحج وأبين.

وأشار الأشول ، إلى أن الوزارة تدعم توجه محافظ عدن في التعاون والإعداد لإقامة معرض رمضاني لبيع المواد الغذائية الأساسية بالتنسيق مع مجموعة هائل سعيد والشركات والمؤسسات الأخرى لرجال الأعمال وذلك لتقديم السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة ومناسبة للمواطنين بمناسبة شهر الخير رمضان الكريم.

كما أشار الأشول أن الوزارة مستمرة عبر مكاتبها في الدور الرقابي لأي مخالفات تموينية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لضمان توفر السلع وتغذية المخزون الاستراتيجي العام بالتنسيق مع القطاع الخاص بما يخدم المواطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى