شيخ: الأحزمة الأمنية تمثل أبناء الجنوب بمختلف أطيافهم ومناطقهم

> عدن «الأيام» خاص

>
​زار عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، وعضو وفد تفاوض اتفاق الرياض، اليوم الأحد، مقر قيادة الدعم والإسناد بمدينة الشعب في عدن.

وأشاد "شيخ" بمستوى تماسك قوات الدعم والإسناد التي كان لها الفضل بعد الله، منذ نشأتها الأولى، في القضاء على خلايا الإرهاب (القاعدة وداعش والحوثي)، مؤكداً أن الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية تشكل مؤسسة عسكرية ذات قوة فعلية تمثل جميع أطياف أبناء الجنوب ومناطقهم، مثنياً على دورها في ضبط الأمن والاستقرار داخل وخارج عدن.

عبدالرحمن شيخ خلال لقائه قيادات الدعم والإسناد بعدن
عبدالرحمن شيخ خلال لقائه قيادات الدعم والإسناد بعدن

وشدد "شيخ" على ضرورة تقديم صورة أجمل للمواطنين في المرافق والنقاط الأمنية، وكذلك تنشيط القوات من خلال التدريب والتأهيل وابتكار أفكار جديدة تواكب المرحلة وتقديم نموذج أفضل من السابق.

بدوره، رحب العميد محسن الوالي قائد قوات الدعم والإسناد بالقائد عبدالرحمن شيخ بقوله: نتشرف اليوم بزيارة أحد أبطال الدعم والإسناد الذي كان له يد في بناية اللبنات الأولى للقوات التي لعبت دوراً محورياً بالوقت الذي انهارت فيه جميع الأجهزة الأمنية بفعل الحرب الظالمة التي شنتها مليشيات إيران في المنطقة على عدن في 2015م، مشيداً في الوقت نفسه باهتمام المجلس الانتقالي بالدعم والإسناد ومتابعة الهموم أولاً بأول، والعمل على حل الكثير من الصعاب.
كما طاف شيخ على عدد من المكاتب الإدارية بدوائر القوات، واطلع على سير العمل فيها، مشيداً بما لحظه من عمل دؤوب في جميع المكاتب والدوائر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى