وزير الشباب والرياضة في اجتماعه أمس : بطولة المريسي استثنائية وينبغي الاستعداد لها جيداً

> عدن «الأيام» خاص :

> * قال الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، يوم أمس الإثنين : "إن بطولة الفقيد والأسطورة علي محسن المريسي الرمضانية بطولة استثنائية وهامة وينبغي إيلائها الاهتمام المطلوب والاستعداد الجيد لتنظيمها بشكل يليق بالإسم الغالي الذي تحمله سنوي ، وللخصوصية التي تمثلها.

* وأضاف الأخ الوزير خلاله ترؤسه أمس لاجتماع ضم عدداً من قيادات العمل الرياضي في الوزارة بحضور رئيس فرع اتحاد القدم بعدن أكرم السياري : "من المهم جداً أن يدرك الجميع أن بطولة فقيدنا الغالي (علي محسن المريسي في نسختها الـ 26) ، ستكون بطولة استثنائية ، الأمر الذي يتطلب الاستعداد الأمثل لها من كافة الجوانب تنظيميًا ولوجستيًا".

* هذا ومن المقرر أن تقام بطولة الفقيد المريسي الرمضانية القادمة على ملعب الشهيد محمد علي الحبيشي بكريتر عدن، خاصة بعد أن تم ترميمه وتأهيله من قبل وزارة الشباب والرياضة بدعم وتمويل حكومي، حيث تجرى حاليًا أعمال تركيب الإنارة فيه ليغدو متاحًا أمام منافسات البطولة الليلية.

* وأكد الوزير البكري ، على ضرورة التهيئة والإعداد الجيد والأمثل للبطولة ، بما يتناسب وأهمية المناسبة ، خصوصًا وأنها تأتي هذه المرة ، تزامنًا مع عودة الحياة لملعب الشهيد الحبيشي العريق ، الذي حظيت أعمال ترميمه وتجهيزه بمتابعة حثيثة ومباشرة من الأخ رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي ، ورئيس الحكومة د. معين عبدالملك .. وقد حث الأخ الوزير الجميع في قطاع الرياضة وفرع اتحاد القدم على العمل بروح الفريق الواحد بما يضمن إخراج البطولة بصورة مميزة، ومختلفة عن السنوات الماضية، من حيث التنظيم الجيد وتوفير الأجواء المناسبة أمام الفرق المتنافسة وجماهيرها، كما شدد على ضرورة التنسيق مع الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي لإقامة معرض للصور تزامنًا مع فعاليات البطولة على أن يشمل أهم المحطات الرياضي ، والإنجازات الخاصة بالكابتن علي محسن المريسي ، وذلك خلال سنوات حياته ، ومشواره الطويل كلاعب مشهور ومدرب متمكن ورائع.

* ومن المتوقع أن تقام بطولة المريسي الرمضانية (بعد شهر من اليوم) بصورة مميزة ومختلفة في كل جوانبها ، حيث ستجرى تحت الأضواء الكاشفة الجديدة التي ستنير ملعب الشهيد الحبيشي طوال مباريات هذه المسابقة، وبما تتضمنه البطولة من مفاجآت متعلقة بعضها بتقديم جوائز يومية للجماهير ، ومقاعد (مرقمة) خاصة بالمشجعين، وأشياء ترفيهية أخرى.

* حضر الاجتماع الذي ترأسه الأخ الوزير أمس الإخوة : وكيل قطاع الرياضة خالد صالح حسين ، وكيل الوزارة د . عزام خليفة ، ومدير عام النشاط رائد نعمان ، ومدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن نعمان شاهر ، وعدد من المعنيين والعاملين في المجال الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى