مواجهتا الأمل.. الأهلي والزمالك و"الخروج من النفق المظلم"

> القاهرة «الأيام» متابعات :

>
يستعد فريقا الأهلي والزمالك لكرة القدم، ممثلا مصر في النسخة الرابعة والعشرين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة "الأمل" في التأهل لدور الثمانية، حينما يحل الأحمر حامل اللقب عصر اليوم الثلاثاء لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، ويستقبل في المساء الفارس الأبيض، منافسه الترجي الرياضي التونسي.

الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، دخل في نفق مظلم بالتعادل أمام فيتا كلوب الكونغولي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي 2-2، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليرفع الأحمر رصيده من النقاط إلى أربعة محتلا المركز الثاني مناصفةً مع فيتا كلوب الكونغولي بنفس الرصيد، بينما يتصدر سيمبا التنزاني المجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط.

ويتعين على أبناء المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تحقيق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي، على ملعبه لإحياء فرص المارد الأحمر في عبور دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
وعلى الجانب الآخر، يبدو موقف الزمالك في المجموعة الرابعة التي أطلق عليها الخبراء "مجموعة الموت"، أكثر تعقيدًا من الأهلي، لا سيما أن الأبيض يحتل المركز الثالث برصيد نقطتين فقط بعدما مني بخسارة كبيرة أمام الترجي الرياضي التونسي في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى