​جوارديولا: فريق السيتي الحالي أسوأ من السابق

> لندن «الأيام» متابعات :

> قال بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إن الحديث عن فوز فريقه بأربعة ألقاب هذا الموسم، يفتقر إلى الواقعية.
وذلك قبل مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، في بودابست.

ولم يسبق لأي ناد إنجليزي، الفوز بمسابقتي الكأس المحليتين، والدوري، ودوري الأبطال، في موسم واحد، لكن سيتي يبقى مرشحا لذلك.
وقال جوارديولا، الذي أصبح فريقه أول من يفوز بالثلاثية المحلية، في موسم 2018-2019 "الفوز بأربعة ألقاب إنجاز لم يحدث من قبل، ولا أتوقع حدوثه هذا الموسم، بسبب الوضع الراهن".

ومانشستر يونايتد هو النادي الإنجليزي الوحيد، الذي فاز بثلاثية دوري الأبطال، والدوري الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، في موسم 1998-1999.
وأضاف جوارديولا "الشيء الوحيد الذي يجب أن نفكر فيه، هو مباراة اليوم، وبعدها مواجهة إيفرتون.. لا أعرف ما الذي سيحدث في نهاية الموسم، لكن في العادة لا يتحقق هذا الأمر".

وواصل "في الوقت الراهن (الفريق الحالي لسيتي) أسوأ من الفرق السابقة، لأن الآخرين فازوا بالكثير من الألقاب، لكن هذا الفريق لم يفز بأي شيء.. نحقق إنجازات بعدد الألقاب التي نفوز بها، الفرق السابقة حققت ألقابا، ويجب أن يثبت هذا الفريق جدارته".
ولم يستقبل سيتي أي هدف، في 616 دقيقة من دوري أبطال أوروبا، وحافظ على نظافة شباكه 6 مرات متتالية، لكن جوارديولا حذر لاعبيه من التراخي في مواجهة مونشنجلادباخ "الذي يملك تشكيلة رائعة".

وقال "الخروج بشباك نظيفة شيء مهم جدا، في جميع المسابقات.. حققنا إنجازات جيدة في السابق، لكنها لن تتكرر بالضرورة غدا".
وختم "كل مباراة مختلفة، دعونا نحاول تقليل الأخطاء.. أكن احتراما كبيرا لمونشنجلادباخ، لديه أسلحة ويعرف كيفية استخدامها، أرغب في مشاهدة فريقي يقاتل للفوز بالمباراة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى