3 أسباب تمنع بيريز من إعادة رونالدو للريال

> مدريد«الأيام» متابعات :

> * كشف تقرير صحفي إيطالي أمس الثلاثاء عن موقف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد ، من عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ، في الميركاتو الصيفي المقبل .. علماً أن إسم رونالدو ارتبط خلال الأيام القليلة الماضية بالعودة إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، وهي أنباء دعمها زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، عندما سُئل عن امكانية عودة أسطورة الريال حيث أجاب : "ربما".

* وانتشرت تلك الأنباء، عقب ساعات من توديع يوفنتوس لبطولة دوري أبطال أوروبا من دور الـ 16 أمام بورتو ، وخروج تقارير تفيد برغبة البيانكونيري ، في التخلص من راتب رونالدو .. وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ، فإن هناك 3 أسباب لا تشجع بيريز على إعادة رونالدو لريال مدريد مرة أخرى.

* وأوضحت الصحيفة أن أول سبب هو راتبه البالغ (31 مليون يورو) في الموسم الواحد والذي سيرهق خزينة ريال مدريد ، خصوصًا في التوقيت الحالي .. وأضافت أن السبب الثاني هو رغبة ريال مدريد في (التركيز على اللاعبين الشباب) لإعادة بناء الفريق الملكي من أجل المستقبل، وسيخالف تلك السياسة إعادة توقيع المخضرم".

* وختمت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" : أما السبب الثالث والأخير فهو صعوبة ترحيب السيد بيريز برونالدو ، بعد وداع مثير للجدل في عام 2012.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى