وكيل محافظة شبوة يكرم فريق نادي ريدان لألعاب القوى

> بيحان «الأيام» خاص :

> * بحضور وكيل محافظة شبوة للمديريات الشمالية الغربية الشيخ محمد أحمد الفاطمي والأمين العام للمجلس المحلي في المديرية الأخ أحمد صالح الطاهري ، ورئيس نادي ريدان الأخ محمد أحمد شيخ ونائب رئيس النادي المهندس محمد أحمد البابكري قام مدير عام مديرية بيحان الأخ عبد الباري حسين مفتاح ، بتكريم أبطال نادي ريدان لألعاب القوى بمحافظة شبوة الذين حققوا المركز الخامس على مستوى الجمهورية في البطولة التنشيطية لألعاب القوى الأخيرة التي أقيمت في العاصمة عدن مطلع الشهر الجاري.

* وقد افتتح الحفل التكريمي الشيخ محمد أحمد الفاطمي وكيل المحافظة بكلمة ترحيبية أشاد فيها بالجهود التي تبذل رغم شحة الامكانيات والنتائج التي تحققت في البطولة ، فيما أشاد الأخ عبد الباري مفتاح مدير عام مديرية بيحان بشباب ريدان الأبطال وبقيادتهم ، الذين يبذلون جهودا كبيرة وحققوا بعض الإنجازات التي يشيد بها الآخرون في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .. ووعد بأن السلطة المحلية ستبذل جهودها لدعم الجانب الشبابي ، وسوف يقوم بمتابعة اعتماد بناء مقر النادي من قبل قيادة المحافظة والإسراع في التنفيذ.

* كما قدم رئيس النادي الأخ محمد أحمد شيخ شكره لقيادة السلطة المحلية في المديرية على الاهتمام بالشباب ودعمهم ، وهو ما يعطي حافزاً في الاستمرار ، وتحقيق مزيد من الانتصارات والانجازات .. وفي ختام كلمته طالب السلطة المحلية بالمديرية بمتابعة بناء المقر وتسوية الملعب وتسويره وقدم ملف الدراسة للسلطة المحلية بمديرية بيحان.

* بعد ذلك تم تكريم رئيس البعثة ومدرب فريق ألعاب القوى بالنادي الأخ أحمد محسن مطهر ، وجميع الشباب الذين شاركوا في البطولة الاخيرة في عدن ، بشهادات تقديرية ومبالغ مالية رمزية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى