موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

> نيون «الأيام» متابعات :

> * شهدت مرحلة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعض النتائج غير المتوقعة ، أهمها فشل النجمين (ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو) في قيادة برشلونة ويوفنتوس إلى ربع النهائي .. وبانتهاء لقاءات الدور ثمن النهائي أمس الأربعاء ستقام قرعة ربع النهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا غداً الجمعة 19 مارس .. وتقام قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

* القرعة ستكون مفتوحة على كافة الاحتمالات بدون تصنيفات ، حيث يمكن أن يلتقي فريقان من نفس البلد ، مثلما حدث مراراً من قبل بين فرق تشيلسي وليفربول، وأرسنال وليفربول، وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند ، وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وغيرها .. وكذا يمكن أن يلتقي فريقان سبق أن التقيا في نفس المجموعة ، وهو ما يمنع حدوثه في مباريات ثمن النهائي علماً أن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستقام في (6 و7 أبريل) ، بينما ستلعب مباريات الإياب (يومي 13 و14) من نفس الشهر ولا توضع في ربع النهائي معايير أصحاب المراكز الأولى في دوري المجموعات.

* أما بالنسبة لنصف النهائي فسيقام (الذهاب في يومي 27 و28 أبريل) ، و(الإياب في 4 و5 مايو) ، بينما ستُلعب المباراة النهائية في (التاسع والعشرين من مايو المقبل).
* هذا وسوف تنقل قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية القرعة عبر قناتها المفتوحة، بالإضافة للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى