​حملة واسعة لإزالة الاستحداثات المخالفة في الشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص

> نفذت السلطات المحلية بمديرية الشيخ عثمان بعدن، أمس الخميس، بمشاركة مختلف الأجهزة الأمنية حملة واسعة لإزالة العشوائيات ومخالفات البناء والمظاهر المشوهة، أكدت خلالها السلطات بأن الحملة لن تستثني أحدا.
وقال مدير عام مديرية الشيخ عثمان، د. وسام معاوية سعيد، إن حملة إزالة العشوائيات ومخالفات البناء والمظاهر المشوهة، ستستمر في أعمالها حتى تحقيق كافة الأهداف المنشودة للحفاظ على المنظر العام للمديرية.

جانب من ​الحملة  لإزالة الاستحداثات
جانب من ​الحملة لإزالة الاستحداثات

وأضاف معاوية، خلال نزوله الميداني، أمس الخميس، للاطلاع والإشراف على أعمال الحملة، بأن الحملة تسير بوتيرة عالية وبجدية ملحوظة من قبل عمال قسم عوائق البناء والمخالفات بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، حيث خصصت بإزالة الأبنية المستحدثة والأكشاك العشوائية في مختلف أحياء وشوارع مناطق المديرية، وبحضور عدد من موظفي قسم عوائق البناء بالمكتب، ورئيس قسم الأسواق في المديرية، ميثاق صالح يوسف.


وأشار معاوية، إلى أن الحملة الواسعة، تأتي بناءً على توجيهات المحافظ أحمد حامد لملس، لإزالة الأبنية العشوائية والأكشاك والبسطات المستحدثة واللوحات الإعلانية والمظلات غير المرخصة ورفع هياكل السيارات المعيقة لحركة السير، ستسري على كافة المواقع في عموم مناطق المديرية، وفق إجراءات قانونية وقرارات محددة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية، لافتًا إلى أن الحملة لن تستثني أحدًا، فيما يخص كل ما يشوه التخطيط العمراني المخالف للقانون لإعادة الوجه الجمالي والمظهر الحضاري لمديرية الشيخ عثمان.

ولقيت حملة إزالة مخالفات البناء والعشوائيات استحسانا من قبل المواطنين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالمديرية، لمحاربة هذه الظاهرة التي تشوه المنظر العام لمديرية الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى