مصورو الإعلام الرياضي ونجوم الكرة يحيون أربعينية الفقيد الأستاذ فؤاد باضاوي

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف :

> * أحيا المصورون الاعلاميون الرياضيون ونخبة من نجوم كرة القدم مساء أمس الجمعة أربعينية تأبين فقيد الصحافة والاعلام الرياضي (الأستاذ فؤاد باضاوي) من خلال خوضهم المباراة الودية التي أقيمت على (ملعب فن سيتي) الكائن في منطقة صيرة بكريتر عدن والتي نظمها الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي حيث شارك فيها فريق مكون من نجوم كرة القدم القدامى كان في مقدمتهم الكباتن : عامر الكيلة ، جميل مقطري ، حلمي محفوظ ، سعيد عبد الكريم ، هاني عبد الكريم ، الحارس الدولي سالم عوض ، محمد حمادة ، حمادة الوادي ، والزميل الإعلامي فضل الجونة وغيرهم من النجوم ، بمواجهة فريق مكون من مصوري الإعلام الرياضي في عدن.

* وقد سادت المناسبة أجواء رياضية رائعة تجلى من خلالها الوفاء والعرفان للفقيد الغالي (فؤاد باضاوي) فقيد الصحافة الرياضية ، حيث جاءت أحداث المباراة ممتعة حملت في طياتها الكثير من مفردات اللعب الجميل والتناقل الرائع للكرة في أرجاء ملعب المباراة ، التي اتسمت بالندية والتشويق والحماس من قبل نجوم الكرة والمصورين الإعلاميين ، وقد انتهت المباراة بنتيجة (9 - 8) لمصلحة نجوم الكرة ، الذين سجل منهم الكباتن : جميل مقطري (سوبر هاتريك) ، سالم عوض (هدفين) ، هاني عبد الكريم (هدفين) ، وحمادة الوادي (هدفاً) .. فيما سجل لفريق مصوري الإعلام الرياضي : الكابتن القدير مختار محمد حسن (هاتريك) ، حسين البعسي (هدفين) ، علاء عياش ، أيمن القاضي ، ووائل بن بريك.

* وقد أقيمت هذه المباراة التأبينية بمناسبة أربعينية الفقيد الغالي (فؤاد باضاوي) تخليداً وتكريماً ووفاءً له لكونه كان أحد أشهر نجوم الصحافة الرياضية في الوطن ممن كانت لهم بصمات واضحة على مستوى الصحافة الرياضية اليمنية .. وقد حظيت المباراة بحضور عدد كبير من نجوم الكرة المعروفين ، وكذا من زملاء الفقيد وأصدقائه، وفي مقدمتهم : د . جميل طربوش رئيس الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي ، وشكري حسين الأمين العام للاتحاد اليمني للإعلام الرياضي ، وصفاء يوسف الدبعي عضو مجلس إدارة الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي ، ومحمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة الرياضي ، وجمال عمر رئيس نادي الروضة الرياضي ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى