وزير الدفاع يبلغ رئيس الجمهورية: انتصارات متوالية على الحوثيين والنصر حليف الجمهورية

> «الأيام» غرفة الأخبار

> أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء أمس السبت، اتصال هاتفي بوزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز للاطلاع على مستجدات الأوضاع الميدانية في جبهات القتال لاسيما في مأرب.

ونقلت وكالة سبأ إن الرئيس هادي شدد "على الالتزام بالخطط العسكرية ومراجعتها بما يضمن تحقيق النصر على ميليشيا الحوثي الانقلابية والقضاء على المشروع الفارسي في اليمن وعودتها دولة فاعلة في مجالها العربي".. مؤكدًا بأن الشعب اليمني "لن يقبل أن يحكم من قبل أذناب إيران وأذرع الحرس الثوري مهما كانت التضحيات.

ونوه الرئيس ببسالة الضباط والصف والجنود وأبناء القبائل وتضحياتهم العظيمة في مختلف الجبهات وهم يسطرون ملاحم جمهورية عظيمة للحفاظ على النظام الجمهوري وتحقيق الأمن والاستقرار في اليمن.

وأكد هادي "أن الجمهورية تخوض معركة الخلاص ضد المشروع الإيراني الفارسي في المنطقة وضد بقايا النظام الإمامي والكهنوتي وللسير نحو بناء اليمن الاتحادي القائم على المساواة والعدالة والديمقراطية".

وحسب وكالة سبأ استعرض وزير الدفاع ورئيس الأركان مستجدات الأوضاع الميدانية في عدد من الجبهات والانتصارات الميدانية المتوالية على الحوثيين وأن النصر حليف الجمهورية؛ لأنها مشروع حياة لليمنيين جميعا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى