بعد تحديد التسعيرة.. صناعة عدن تنشر أرقامًا للإبلاغ عن وكلاء الغاز المخالفين

> عدن «الأيام» رضوان المسوري

> ​أصدر مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن م. محمد عبادي ،أمس الأحد، تعميمًا بشأن تسعيرة الغاز المنزلي إلى مدراء عموم مديريات محافظة عدن ومدراء فروع مكاتب الصناعة والتجارة بعدن .
ويأتي هذا التعميم بناء على رسالة الشركة اليمنية للغاز برقم (1393) بتاريخ 3.3.2021 والخاصة بسعر أسطوانات الغاز المنزلي بالعاصمة المؤقتة عدن.

ووفقا للتكلفة المحددة من قبل الشركة اليمنية للغاز بحيث يتم البيع من المحطة للوكيل بسعر(3350) ريال يمني وهامش ربح الوكيل الموزع (300) ريال يمني ليصبح سعر أسطوانة الغاز المنزلي للمواطنين بمبلغ وقدره (3650).
وعليه يتم التزام البيع بالتسعيرة المحددة ومن يخالف ستتخذ ضده الإجراءات القانونية وسيعرض نفسه للمساءلة وسحب ترخيص الوكالة .

ويهيب مكتب الصناعة بعدن بجميع المواطنين التواصل والإبلاغ عن أي مخالف على الأرقام التالية: عمليات مكتب الصناعة والتجارة 774502434، عمليات مكتب المحافظة 739112569.
وفي وقت سابق، طالب مدير مكتب الصناعة والتجارة عدن محمد عبادي ثابت، بوضع تسعيرة محددة لأسطوانات الغاز المسال.

جاء ذلك، في الخطاب الذي وجهه مدير عام صناعة عدن إلى مدير عام الشركة اليمنية للغاز والمؤرخ في يوم الخميس الماضي الموافق للثامن عشر من شهر مارس الجاري.
وكشفت الرسالة الرسمية أن عددا من وكلاء الغاز المنزلي في مدينة عدن قاموا ببيع أسطوانة الغاز المنزلية الواحدة بمبلغ 4500 ريال، وآخرون يبيعونها بـ 4700 ريال كأقل سعر، لافتًا إلى أن هناك من الوكلاء من باعها بأكثر من ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى