جمال موسيالا يعزز قائمة منتخب ألمانيا للمرة الأولى

> برلين «الأيام» متابعات :

> * استدعى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الثنائي جمال موسيالا وفلوريان فريتز للمرة الأولى ..وينضم الثنائي ليكونا ضمن 26 لاعبا تم اختيارهم استعدادا لبدء التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر هذا الأسبوع .

* ويعد مهاجم بايرن ميونيخ موسيالا "18 عاما" الذي قرر مؤخراً اللعب لألمانيا ، بدلاً من إنجلترا ، وفريتز ، لاعب وسط باير ليفركوزن "17 عاما" أحدث الإضافات، حيث يواصل لوف إعادة بناء الفريق قبل رحيله .. وقال لوف : "جمال موسيالا وفريتز لديهما إمكانات هائلة ، وأعتقد أننا سوف نستمتع بأدائهما كثيرا في السنوات المقبلة، لكن في هذه اللحظة من المهم ألا نتعجل أي شيء، ينبغي عليهما أن يتطورا في هدوء وسكينة .. أعتقد أن الأيام القليلة المقبلة ستكون تجربة جيدة لهما".

* ويستضيف المنتخب الألماني نظيره الأيسلندي يوم 25 مارس الجاري ثم مقدونيا الشمالية يوم 31 من ذات الشهر في دويسبورج .. كما يلعب المانشافت يوم 28 من الشهر الجاري مع مضيفه الروماني.

* وتعد مباريات التصفيات هي الأولى للمنتخب الألماني منذ خسارته 0 - 6 أمام المنتخب الإسباني في نوفمبر الماضي في دوري أمم أوروبا .. وتعد كذلك المباريات بمثابة اختبارات مهمة قبل انطلاق منافسات بطولة أمم أوروبا المؤجلة من العام الماضي ، التي ستشهد خوض ألمانيا مباريات في غاية القوة بدور المجموعات ، حيث تلعب مع المنتخب الفرنسي بطل العالم والمنتخب البرتغالي بطل أوروبا ، والمنتخب المجري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى