​معرض رمضاني بالشراكة بين المؤسسة الاقتصادية وغرفة حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص

>
عقد بمقر غرفة صناعة وتجارة حضرموت بمدينة المكلا، اليوم الاثنين، اجتماع اسثنائي حضره سامي السعيدي، المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، وكذا فهد بن هلابي نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة ساحل حضرموت، ورؤساء الأقسام والإدارات بالمؤسسة الاقتصادية والغرفة التجارية.

وفي مستهل اللقاء، أكد سامي السعيدي أن الهدف من إقامة هذا المعرض هو تحقيق التوازن الاقتصادي في البلاد وتأمين السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية بمواد منافسة في السوق المحلي، منوها إلى أهمية التعاون المشترك بين القطاع العام ممثلا بالمؤسسة الاقتصادية والقطاع الخاص ومختلف التجار، كما أشار إلى أن المؤسسة لن تدخر جهدا في دعم القطاعات الخاصة بما يسهم في تقديم خدمة أفضل لمصلحة المواطن عموما، سواء في حضرموت أو غيرها من المحافظات المحررة.

ويضم المعرض الخيمة الرمضانية لكافة المواد الغذائية والاستهلاكية التي تحتاجها الأسرة في شهر رمضان بأسعار منافسة، وكذا خلق بيئة ترفيهية مجاورة تشمل على المطاعم والكافيهات وألعاب الأطفال ومسرح لتقديم مختلف العروض والبرامج المسلّية.

كما أوضح أن فريق المؤسسة الاقتصادية قد أعد خطة مناسبة للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا للحفاظ على سلامة جميع المواطنين.

من جانبه، أكد نائب رئيس الغرفة التجارية الشيخ فارس بن هلابي أهمية العمل المشترك بين القطاعين العام والخاص، وما يمثله من رفد للاقتصاد المحلي عموما، مؤكدا أن غرفة تجارة وصناعة حضرموت ستسهم بشكل فاعل في تنظيم وإنجاح هذا المعرض، بما يعود بالمصلحة العامة للمواطن، خصوصا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى