المصري محمد صلاح يثير الجدل مجدداً

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * أثار محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، جدلاً في تدريب الفراعنة صباح أمس الثلاثاء ، وشارك صلاح في مران المنتخب أمس ، قبل السفر لمواجهة كينيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية .. وظهر محمد صلاح في المران الصباحي، وهو يرتدي قميصاً بدون رعاة المنتخب، عكس باقي اللاعبين.

* ووافق مسؤولو منتخب مصر، على ارتداء محمد صلاح لقميص بدون رعاة، منعا للدخول في أزمات جديدة مع اللاعب .. وسبق أن حدثت أزمة بين صلاح واتحاد الكرة، بسبب الرعاة قبل مونديال 2018 بروسيا .. ورد مصدر مسؤول في المنتخب المصري على ما تردد حول وجود أزمة تتعلق بمحمد صلاح نجم الفراعنة بسبب الرعاة.

* وقال المصدر : "أولًا صلاح ظهر أمس بقميص عليه رعاة المنتخب، لكن البعض يحاول تضخيم الأمور وتصدير أزمة لا وجود لها في المنتخب .. صلاح ارتدى قميصا بدون رعاة المنتخب بالفعل، لكن هل شاهدتم محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد بسام حارس طلائع الجيش في مران المنتخب؟ لقد ارتديا قمصانا بدون الرعاة أيضًا ، لماذا لم يتحدث أحد عنهما؟ .. محمد صلاح متواجد في المعسكر ويتدرب بكل جدية وتركيز ولا توجد أي مشكلة معه على الإطلاق والجهاز الفني للمنتخب يدعمه ويحفزه مثل باقي اللاعبين ويرغب في الاستفادة من وجوده فنيًا ، خاصة وأنها المرة الأولى التي ينضم فيها صلاح للمنتخب تحت قيادة البدري".

* ويستعد الفراعنة لمواجهتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، ويتصدر منتخب مصر بقيادة حسام البدري، مجموعته برصيد 8 نقاط من فوزين على توجو وتعادلين مع كينيا وجزر القمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى