مدرب كينيا: قد نفعل شيئًا لم يحدث من قبل أمام منتخب مصر

> كينيا «الأيام» متابعات :

> * أكد جاكوب جوست مولي ، المدير الفني لمنتخب كينيا ، على أن فريقه قادر على تحقيق المفاجأة ، وإسقاط منتخب مصر ، خلال المواجهة التي ستجمع بينهما ، مساء اليوم الخميس .. ويستضيف منتخب كينيا نظيره المصري في الجولة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون العام الجاري.

* جاكوب قال خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي "كاف" :"نحن نعلم أن المباراة ستكون صعبة للغاية ، خاصة وأن منتخب مصر أحد أفضل الفرق في قارة إفريقيا فهو لديه لاعبين مميزين وموهوبين ، والجميع يعلم أن المنتخب الكيني لم يهزم نظيره المصري طوال التاريخ، ولكن هذه هي كرة القدم، من قال أن هناك شيئًا لا يمكن أن يحدث لأول مرة على الإطلاق؟ .. نحن مازلنا ننافس على التأهل، ولن نتهاون حتى آخر مباراة، ونواجه مصر على أرضنا ويجب أن نعطي 100% من أجل حصولنا على نتيجة جيدة في تلك المواجهة".

* واختتم مدرب كينيا معلقًا على عدم اختيار فيكتور وانياما لاعب مونتريال الكندي، حيث قال: "قمنا باختيار اللاعبين بناء على مستوياتهم ، ونظرنا إلى من سيكون مستعدًا لمثل تلك المباراة الكبيرة، والباب لا يزال مفتوحًا أمام أي لاعب، وسنضم من يقدمون مستويات طيبة حاليًا".
* ويتصدر المنتخب المصري المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم ، برصيد 8 نقاط ، متساويًا مع جزر القمر، بينما يحتل المنتخب الكيني المركز الثالث بثلاث نقاط، وتوجو الأخير بنقطة واحدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى