الأنظار تتجه إلى عودة إبراهيموفيتش مع السويد

> ستوكهولم «الأيام» متابعات :

> * ستكون الأنظار موجهة مساء اليوم الخميس ، إلى "العودة الكبيرة" للسويدي المخضرم (زلاتان إبراهيموفيتش) ، لصفوف منتخب السويد للمرة الأولى منذ العام 2016 أمام جورجيا في الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وسيرتدي مهاجم نادي ميلان الإيطالي البالغ 39 عاماً ، قميص منتخب السويد للمرة الأولى ، منذ قرابة خمس سنوات، وهذه المرة سيحمل الرقم 11.

* وستكون المواجهة الأولى لإبراهيموفيتش الذي اعتزل دولياً بعد بطولة كأس أوروبا 2016 ، أمام جورجيا التي يقودها المدرب الدولي الفرنسي السابق ويلي سانيول ، ضمن منافسات المجموعة الثانية .. وأكد إبراهيموفيتش أنه أصبح أكثر صبراً مع الوقت:"كلما تقدمت في السن، زاد صبري، داخل الملعب وخارجه"، مضيفاً "لست هنا من أجل عرضي الخاص، أنا مجرد قطعة لغز واحدة من بين الكثير من قطع الألغاز، ولكن إذا سألتني، فأنا الأفضل في العالم".

* ولكن في غياب "إبرا"، بلغت السويد الدور ربع النهائي من مونديال 2018 في روسيا ، وتأهلت إلى كأس أوروبا عام 2020 ، التي تم تأجيلها إلى الصيف المقبل بسبب جائحة كوفيد - 19، حيث ستواجه في دور المجموعات إسبانيا وبولندا وسلوفاكيا (المجموعة الخامسة) .. لكن المنتخب خرج من مشاركة مخيبة في مسابقة دوري الأمم (فوز واحد وخمس هزائم) ، وهبط إلى المستوى الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى