جامعة عدن تعلق الدراسة

> عدن «الأيام» خاص

> أعلنت جامعة عدن، أمس، إيقاف العملية التعليمية في كلياتها في إطار إجراءاتها الاحترازية من تفشي موجة ثانية من جائحة كورونا.

ونص بيان الجامعة كالتالي: "بناء على قرارات اللجنة العليا للطوارئ وعلى توصيات اللقاء الموسع المشترك الذي عقد يوم أمس في ديوان محافظة عدن برئاسة وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس لمناقشة انتشار وتفشي وباء كورونا في المحافظة وبناء على نتائج اللقاء الذي جمع معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ د. خالد الوصابي ورئيس الجامعة معالي الأستاذ د. الخضر ناصر لصور تقرر الآتي:
  1. تتوقف الدراسة للفصل الدراسي الثاني في كافة البرامج الدراسية (بكالوريوس ماجستير دكتوراه ) في الكليات التي انتهت من إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2020م ابتداء من يوم السبت القادم الموافق 2021/3/27م وحتى الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك.
  2. الكليات التي ما زالت تجرى فيها الامتحانات أكانت للدور الأول أو الثاني تستمر في استكمال العملية الامتحانية حتى تنتهي منها مع مراعاة الالتزام بالاحتياطات الاحترازية الضرورية ومبدأ التباعد الجسدي بين الطلاب على أن تبدأ الدراسة فيها للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2021/2020م بعد إجازة عيد الفطر المبارك.
  3. الكليات التي لم تبدأ بعد امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2021/2020م تؤجل الامتحانات إلى ما بعد إجازة عيد الفطر المبارك.
  4. تستكمل جميع المناقشات العلمية التي سبق وتم تحديد مواعيدها وإقرارها من قبل نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة لبرنامجي الماجستير والدكتوراه وتتوقف عملية تحديد مواعيد لمناقشات جديدة إلى ما بعد إجازة عيد الفطر المبارك. يرجى من الجميع الالتزام بما ورد والعمل به وتحمل المسؤوليات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى