مستشفى الصعيد يوجه نداء عاجلا لإنقاذ حياة مرضاه

> عتق «الأيام» خاص:

> وجهت إدارة مستشفى جمال عبدالناصر، في مديرية الصعيد بشبوة، أمس الخميس، نداء استغاثة عاجلا لإنقاذ حياة عشرات المرضى جراء تفشي الحميات وفيروس كورونا.

وقال المستشفى في رسالته: "نداء عاجل إلى مدير عام مديرية الصعيد، ومدير مكتب الصحة بمديرية الصعيد، ننشادكم بحق الله ومن ثم بحق المسؤولية التي تقع على عاتقكم، الوقوف معنا ومساعدتنا في مستشفى جمال عبد الناصر، الذي يكتظ بالمرضى المصابين بالحمى الفيروسية، وفيروس كورونا، مع افتقارنا للكادر التمريضي، وإضافة لنقص حاد في مادة الأكسجين".

"كما نوجه مناشدتنا إلى كافة الأخوة العاملين في القطاع الصحي في المديرية، دكاترة، ممرضين، فنيي مختبرات، إلخ، ولكافة الكوادر الصحية العاملة في المراكز الصحية والمستوصفات والوحدات الصحية في المديرية، التوجه صوب مستشفى جمال عبد الناصر، لمساعدة زملائهم في استقبال المرضى، الذين تجاوزت أعدادهم الطاقة الاستيعابية للمستشفى".

"كما نناشد رجال الخير والشخصيات الاجتماعية، توفير ما بوسعهم من مستلزمات طبية ووقائية للعاملين في المستشفى، وتقديم كل ما بوسعهم".
كما نناشد المواطنين الالتزام بالوقاية والحفاظ على لبس الكمامة وغيرها من وسائل النجاة من الإصابة بالأمراض والأوبئة المنتشرة، وأخطرها فيروس كورونا، كما نناشدكم الابتعاد عن التجمعات والحرص على التباعد الاجتماعي لضمان سلامتكم وسلامته أهاليكم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى