شرطة تعز: الجيش والأمن في خندق واحد لدحر السلالية

> تعز «الأيام» خاص

> زار مدير عام شرطة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي، صباح أمس، الخطوط الأمامية للمواقع التي تم تحريرها في جبهة الأحكوم جنوب تعز، حيث كان في استقباله أركان حرب اللواء الرابع مشاة جبلي العقيد ناجي الشطاف.

وقال العميد الأكحلي خلال زيارته: أن الزيارة تأتي بالتزامن مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهات، مؤكدا أن الجيش والأمن في خندقٍ واحد وأمام معركة مصيرية تتمثل في دحر السلالية ورموز العبودية من كل أرجاء الوطن.

وأشاد العميد الأكحلي بالانتصارات الكبيرة التي تحققت في جبهة الأحكوم مثمنا التضحيات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش الوطني، التي كان آخرها استشهاد كوكبة من خيرة من أنجبهم هذا الوطن، وعلى رأسهم الشهيد العقيد عبده نعمان الزريقي.

كما أشار العميد الأكحلي خلال زيارته إلى ضرورة تعزيز التلاحم المجتمعي بين المجتمع والجيش والأمن وتوحيد الجهود ومضاعفتها لرفع شعار الحرية والعدالة في ظل راية الجمهورية واليمن الاتحادي، مؤكدا أن المليشيات إلى زوال وأن النصر قريب، ولن نكون إلا أوفياء لدماء الشهداء والجرحى، ونحن معكم وإلى جانبكم في معركة الوطن، ولن نتوقف أو نتراجع حتى اقتلاع جذور المليشيات، وإعادة الحكومة لكل ربوع الوطن وفرض هيبة الدولة وسيادة القانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى