محافظ عدن والسقاف يكرمان البطل العدني أدهم بدر مسعود

> عدن «الأيام» وائل بن بريك :

> * استقبل محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس بمكتبه في ديوان المحافظة صباح أمس الأحد البطل العدني أدهم بدر مسعود .. وخلال اللقاء الذي حضره الأخ مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لشؤون الشباب والرياضة تطرق الكابتن أدهم بدر عن أهم التفاصيل والألقاب الذي حققها خلال مشاركته في البطولة العربية للقوى البدنية والتي احتضنتها مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية الشقيقة .. وأشاد المحافظ بهذا الإنجاز الرائع الذي حققه البطل أدهم بدر خلال مشاركته المشرفة والذي تمكن فيها من حصد 6 ميداليات أربع منها ذهبية وواحدة فضية وواحدة برونزية موكداً حرص السلطة المحلية على دعم مثل هذه المشاركات المشرفة في المستقبل.

* كما عبر مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لشؤون الشباب والرياضة عن سعادته البالغة بهذا التتويج مؤكداً أن دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ستبذل قصارى جهدها لتكريم وتشجيع مثل هذه المواهب في مختلف الألعاب.

* ومن جانبه عبر البطل أدهم بدر عن فرحته الكبيرة بهذا التكريم من الأخ المحافظ والتكريم الآخر من الأخ مؤمن السقاف .. مؤكداً أنه سيكون حافزاً معنوياً قوياً له لتحقيق المزيد من البطولات خلال المشاركات القادمة .. وفي ختام اللقاء الذي حضره نعمان شاهر مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن قام كل من محافظ عدن الأخ أحمد حامد لملس والاخ مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي لشؤون الشباب والرياضة بتقديم درعين تذكاريين فخراً وعرفانا للانجاز الكبير الذي حققه البطل أدهم بدر متمنين له مزيداً من التفوق والنجاح في مشاركاته القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى