مقترح بفتح 4 مراكز تجنيد لاستمرار المعارك بتعز

> تعز «الأيام» خاص

> كشفت برقية مسربة وجهها وكيل محافظ تعز عارف جامل إلى المحافظ عن نقص في جنود محور تعز في 4 جبهات يخوضها محور تعز مع مليشات الحوثي.

واقترح الوكيل جامل في برقية وجهها إلى المحافظ نبيل شمسان سرعة البدء في تجنيد 800 مقاتل وافتتاح 4 مراكز تدريبية في 4 مديريات تشهد مواجهات بين "الجيش الوطني" ومليشيات الحوثي منذ إعلان النفير العام في 11 مارس الجاري.

البرقية التي حصلت عليها «الأيام» بعثها جامل بصفته عضواً في المجلس الأعلى للجنة الإشرافية لدعم وإسناد عملية تحرير تعز إلى المحافظ نبيل شمسان رئيس المجلس الأعلى للحنة الإشرافية لدعم وإسناد عملية التحرير، تضمنت مقترحاً عاجلاً بتجنيد 800 مقاتل من أبناء مديريات جبل حبشي ومديريات صبر والمعافر وتوفير مبلغ 40 مليون ريال على وجه السرعة لضمان استمرار المعارك في الجبهات.

وأكد جامل في برقيته إلى المحافظ سرعة تجهيز 4 مراكز لاستقبال 800 مقاتل يتم توزيعهم على أربعة مراكز في المديريات التي تشهد جبهات مشتعلة هي (مديرية صبر الموادم ومشرعة وحدنان جبهة الشقب) (مديرية جبل حبشي جبهة العنين) (مديرية المسراخ جبهة الأقروض) (مديرية المعافر جبهة الكدحة).

وتطرقت البرقية إلى ضرورة توفير أربعة مطابخ للمجندين الجدد بواقع 850 ألف ريال لكل مركز وتوفير فرش وبطانيات بمبلغ إجمالي 24 مليون ريال وتغذية لمدة أسبوع فقط بواقع مليون و 500 ألف ريال لكل مركز كما شملت البرقية أيضاً توفير أنظمة طاقة شمسية بمبلغ 4 ملايين ريال.

وطالب جامل في برقيته بتخصص التبرعات وموارد المديريات الأربع إلى الجبهات كل مديرية للجبهة التي فيها لضمان استمرار الدعم وتدفق المقاتلين واستمرار المعارك في الجبهات.

واختتم جامل برقيته بالقول: "هذا ما أردت قوله من أجل العمل بصورة صحيحة والموضوع يحتاج إلى السرعة، ما لم أخي المحافظ فإننا نخلي مسؤوليتنا، ونرجو إعفاءنا من أي مهام".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى