المنتخب السعودي يواجه فلسطين في التصفيات المزدوجة

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * يبحث المنتخب السعودي عن صدارة المجموعة الآسيوية الرابعة عندما يستقبل نظيره الفلسطيني مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مرسول بارك ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023 .. ويحتل الأخضر وصافة المجموعة الرابعة ، برصيد 8 نقاط جمعها من 4 مباريات ، بينما يحتل المنتخب الفلسطيني المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

* ويسعى الأخضر السعودي الذي حافظ على سجله خالياً من الهزائم، إلى مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والانفراد بصدارة مجموعته، فقد خاض المنتخب السعودي مباراة ودية يوم الخميس الماضي أمام الكويت وانتصر فيها بهدف دون رد سجله مدافعه عبد الإله العمري ، رغم احتفاظ المدرب الفرنسي إيرفي رينارد ببعض الأسماء الأساسية ومنح الفرصة كاملة لبعض الأسماء البديلة للوقوف على مستواها ، لكنه في مباراة اليوم الثلاثاء سيدخل بالتشكيلة الأساسية بحثاً عن النقاط الثلاث التي سيقطع من خلالها شوطاً مهماً نحو بلوغ المرحلة الحاسمة.

* ويحاول المنتخب الفلسطيني إنعاش آماله في التأهل عن هذه المجموعة ، وهذا لن يكون إلا بالفوز على السعودية وما يليها من مباريات ، ورغم أن مهمته تبدو صعبة في ظل قوة الأخضر، فإن تركيزه سيكون منصبًا على الفوز خاصة أنه استعان بجميع لاعبيه المحترفين في الخارج .. ووصل المنتخب الفلسطيني للرياض قبل أسبوع ، بعد أن أقام معسكرا داخليا في مدينة الأمل بأريحا، بمشاركة اللاعبين المحليين.

* ويحتل الأخضر السعودي، الوصافة بـ 8 نقاط من 4 مباريات، خلف المنتخب الأوزبكي المتصدر (9 نقاط) من 5 مباريات، ويتذيل المنتخب الفلسطيني، الترتيب برصيد 4 نقاط. .. والتقى المنتخب الفلسطيني بالسعودي في لقاء الذهاب بفلسطين وانتهى بالتعادل 0 - 0 ، ويأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الخامس بأربع نقاط خلف المنتخب اليمني والسنغافوري.

* وتضم المجموعة (السعودية وأوزبكستان وسنغافورة واليمن وفلسطين) ، وسيستضيف المنتخب السعودي لقاءات مجموعته الرابعة في الرياض بنظام التجمع، وسيحدد الاتحاد الآسيوي موعدا للقاءات المقبلة.
* الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي استطاع الفوز على سنغافورة وأوزبكستان، والتعادل مع اليمن وفلسطين.

،

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى